JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

تعرف على أفضل مميزات تحديث Windows 11 المرتقب

 

windows 11,windows 11 update,windows 11 new update 2021,download windows 11,windows 11 release date,update windows 11,windows 11 new update,windows 11 latest update,windows 11 latest build,windows 11 build ويندوز 11,ويندوز 11 الجديد,تثبيت ويندوز 11,تحديثات ويندوز 11,تحديثات ويندوز 11 الجديدة,كيفية الحصول على تحديثات ويندوز 11,تنزيل ويندوز 11,ويندوز 11 مايكروسوفت,تحميل ويندوز 11 ايزو,تحديث ويندوز 11 الجديد,ويندوز
تعرف على أفضل مميزات تحديث Windows 11 المرتقب
 

اصدرت عملاق البرمجيات الاصدار التجريبي الاول من تحديث Windows 11, واليوم نستعرض افضل المميزات المقدمة من مايكروسوفت في تحديث Windows 11.

 

أشارت التسريبات إلى أن مايكروسوفت تستعد لإطلاق Windows 11 خلال فترة العطلات وقبل نهاية هذا العام، بينما تنطلق الأجهزة الجديدة بنظام Windows 11 في بداية 2022، ويتضمن التحديث الجديد عدد من المميزات تشمل:

 

اقرا ايضا :

 

ابرز التحديثات المرتقبة في ويندوز 11 

 

واجهة مستخدم مستوحاة من اجهزة ماك 



تقدم مايكروسوفت تحديث Windows 11 بتصميم اوضح مع زوايا مستديرة وظلال من الباستيل, كما تم تغيير موقع شريط المهام, مع اعادة تصميم قائمة البداية, حيث تتضمن الان عدد اكبر من المهام.



التحكم في الوسائظ



يدعم Windows 11 المستخدمين في التحكم في الوسائط المختلفة من اجهزة الحاسب وذالك عبر مركز التحكم, حيث يمكن التحكم في تشغيل محتوى الفيديو على منصة اليوتيوب, او التحكم في تشغيل الاغاني من Spotify او الوسائط المحملة على الاجهزة عبر “Action Center”.


متجر مايكروسوفت جديد 

 


تقدم مايكروسوفت تحديث Windows 11 بمتجر مايكروسوفت جديد، والذي أعيد تصميمه بشكل كامل، كما يدعم التطبيقات المطورة في أنظمة أخرى والتي تشمل Win32، وNET و UWP و Xamarin و Electron و React Native و Java.

 

كما يوفر المتجر الان ثيمات واضافات لمتصفح Microsoft Edge كما ياتي المتجر بتجربة سلسة للتصفح والبحث


دعم تطبيقات Andriod وتطبيقات متجر Amazon 



يمكن لمنصة ويندوز في تحديث النظام الجديد Windows 11 ان تدعم تشغيل تطبيقات الاندرويد, حيث يمكن تحميل التطبيقات المراد تشغيلها على اجهزة الحاسب في البدائة على ان تدعم معالجات انتل وAMD.


ايضا ينطلق تحديث Windows 11 مع متجر تطبيقات امازون لذا لن يحتاج المستخدم تحميل ملفات APK في كل مرة.


ميزة Widgets 



ينطلق تحديث  Windows 11 مع عدد من Widgets التي تحاكي ادوات macOS,والتي تتيح للمستخدم القاء نظرة سريعة على الاسهم, الطقس,كما تدعم الادوات التخصيص وفقا للتجربة المفضلة للمستخدم.


محتوى HDR تلقائي 


تقنية HDR تلقائية لرفع جودة المحتوى في الالعاب ومعدل تحديث ديناميكي للالعاب يدعم ترقية معدل التحديث.


إعادة تصميم File Explorer


تقدم مايكروسوفت تطبيق File Explorer بتسميم جديد في Windows 11, حيث يتضمن التطبيق الان رموز جديدة, مع قائمة منسقة, كما يرتكز اصميم التطبيق على المهام والتجربة السلسة.


تحديث اسرع لمنصة الويندوز 


كانت شركة مايكروسوفت قد اكدت خلال اعلانها الرسمي عن التحديث عن خططها لاطلاق التحديثات بتجربة اسرع, كما ياتي Windows 11 fdl: بميزة التحديث في الشاشة الخلفية, كما تاتي التحديثات بحجم اصغر بنسبة 40%.


اقرا ياضا :


الاسمبريد إلكترونيرسالة