JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

أخيرا.. تحديد موعد إطلاق نظام ويندوز11 رسميا

 

ويندوز 11,تحميل ويندوز 11,ويندوز11,مميزات ويندوز 11,ويندوز 11 الجديد,موعد نزول ويندوز 11,ويندوز 11 عربي,تثبيت ويندوز 11,ويندوز 11 مايكروسوفت,ويندوز 11 برو,ويندوز,نظام ويندوز 11,ويندوز 11 2021,حقيقة ويندوز 11,متطلبات تشغيل ويندوز 11,رابط تحميل ويندوز 11,نسخة ويندوز 11,عيوب ويندوز 11,كيف احصل على ويندوز 11,تنزيل ويندوز 11,تسريب ويندوز 11,تحميل ويندوز 11 ايزو,ويندوز 11 تحميل,ويندوز 10,مزايا ويندوز 11,هل فيه ويندوز 11,تسطيب ويندوز 11
 أخيرا.. تحديد موعد إطلاق نظام ويندوز11 رسميا

منذ ان اعلنت شركة مايكروسوفت عن نظام تشغيلها الجديد ويندوز 11 في يونيو الماضي, لم تكشف الشركة عن الموعد النهائي لتوفيرها لجميع المستخدمين, وبالرغم من ان النظام الجديد اصبح متوفر منذ ذالك التاريخ في نسخته التجريبية, الا اننا انتظرنا لغاية الامس لنعرف متى سيكون ويندوز 11متوفرا في نسخته النهائية.

 

وبعد الكثير من الانتظار والترقب, قالت شركة مايكروسوفت يوم امس الثلاثاء انها ستبدا في تقديم ترقيات مجانية لنظام التشغيل الجديد ويندوز 11,  الاصدار التالي من نظام تشغيل سطح المكتب الشهير, لاجهزة الكمبيوتر المؤهلة في 5 اكتوبر المقبل, وهو امر كان متوقعا, حيث اشارت الكثير من المصادر في وقت سابق الى ان مايكروسوفت ستقوم بطرح نظامها الجديد ويندوز 11 قبل نهاية العام الجاري.

 

وكانت مايكروسوفت قد استبقت ذالك بالاعلان عن انه لن يتم فرض قيود لتثبيت نظام التشغيل الا عند محاولة الترقية من Windows 10 الى Windows 11 من خلال Windows Update. هذا يعني ان اي شخص لديه جهاز كمبيوتر به وحد معالجة مركزية قديمة ولا يجتاز اختبار الترقية رسميا يمكنه المضي قدما وتنزيل ملف ISO لنظام التشغيل Windows 11 وتثبيت نظام التشغيل يدويا.


واشارت المصادر ان هذا الامر يعد تغييرا كبيرا يعني ان الملايين من اجهز الكمبيوتر الشخصية قد لا تتخلف عن الركب تقنيا,  سيظل المستهلكون بحاجة إلى بذل جهد لتنزيل ملف ISO وتثبيت ويندوز 11 يدويًا ، وهو ما قد لا تفعله الغالبية العظمى. ولكن بالنسبة لأولئك الذين يسعدون بتثبيت ويندوز يدويًا ، فإن الحد الأدنى الفعلي لمواصفات ويندوز 11 يعني أن أجيال وحدة المعالجة المركزية لا تهم ، طالما أن لديك معالج 64 بت 1 جيجاهرتز مع مركزين أو أكثر ، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت ، وذاكرة تخزين بسعة 64 جيجابايت. 
 
 

اقرا ايضا :


الاسمبريد إلكترونيرسالة