القائمة الرئيسية

الصفحات

اشياء مدهشة يقوم بها تطبيق الصور في ويندوز 11/10

 

تطبيق الصور في الويندوز,صور,photo
 اشياء مدهشة يقوم بها تطبيق الصور في ويندوز 11/10

يحتوي نظام التشغيل ويندوز على العديد من المميزات التي لم تكتشفها نحن كمستخدمين عاديين حتى الان, وحتى هذه اللحظة يتم الافصاح عن هذه المميزات التي لم تكن نعرفها.

 

واليوم ساقوم بالحديث عن اشياء از مميزات متوفرة في تطبيق الصور في الويندوز لم تكن تخطر في بالك, وهذه المميزات متوفرة في نسخ ويندوز 11/10.


اقرا ايضا :



1 - تشغيل مقاطع الفيديو 

 


 

 يبدوا هذا من الوهلة الاولى غريب جدا فكيف هو تطبيق للصور وسيقوم بتشغيل الفيديوهات, لكن ان ما تم كتابته صحيح فتطبيق الصور هذا يتيح لك تشغيل فيديوهاتك الخاصة, وليس ذالك فحسب بل يمكنك من تقطيع الفيديو وتسريعه وتبطيئه كما في المشغلات العادية وحتى تنفيذ من هذه الميزة ما عليك سوى التوجه لمقطع الفيديو الذي تريد تشغيله واختيار Open With ومن ثم اختيار تطبيق Photo وستجد ىان الفيديو قد اشتغل بدون مشاكل.

  

2 - تجميع الصور في في فيديو

 


 

هذا التطبيق الموجود في الويندوز  والذي كنا نهمله يغنيك عن استخدام تلك التطبيقات او البرامج التي تقوم بتجميع الصور في فيديو وعم مونتاج لها, حيث ان هذا الاخير يسمح لك لك بالفعل كل هذه الامور فقط كل ما عليك هو ان تقوم بفتحه واختير مشروع جديد ورفع الصور والبدء في الدمج.

 

3 - قص الصور

 


 

لا يقتصر البرنامج على تجميع الصور وتشغيل الفيديوهات فحسب بل كذالك يمكنك من قص الصور والتركيز على جزء معين فقط اي انه يقوم بمعظم الاشياء التي تفعلها التطبيقات التي نحملها في هواتفنا.

 

4 - ايجاد الصور الشبيهة بصورتك في الإنترنت



الجميل في البرنامج ايضا انه به خيار يتيح لك البحث في الانترنت وبالتحديد في متصفح Ding عن الصور التي تشبه صورتك, وبهذه الطريقة ستستغني عن تطبيقات كثيرة وعن عناء البحث في الانترنت.


اقرا ايضا :

 

تعليقات