JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

نيتفليكس تطلق 5 ألعاب لهواتف أندرويد و يمكنك تجربتها الآن

  

ألعاب الأندرويد,ألعاب الهواتف,اندرويد,العاب اندرويد,تطبيق أندرويد,افضل العاب اندرويد اوفلاين,افضل العاب الاندرويد,افضل 10 العاب اندرويد,العاب اندرويد بدون نت,افضل العاب حرب للهواتف الضعيفة,تطبيقات اندرويد,افضل 10 العاب اندرويد بدون نت,افضل 10 العاب اندرويد اون لاين,نتفليكس,العاب حرب بحجم صغير للهواتف الضعيفة,نتفليكس مجانا,نتفلكس,بديل نيتفليكس,افضل 10 العاب للاندرويد,أندرويد,افضل العاب حرب للاندرويد,العاب اوفلاين للاندرويد,حسابات نتفليكس
 نيتفليكس تطلق 5 ألعاب لهواتف أندرويد و يمكنك تجربتها الآن


لقد وصلت العاب البث المباشر الى نيتفليكس رسميا والافضل من ذالك كله, ليس عليك دفع يورو اضافي للاستمتاع بها.


اعلن عملاق الترفيه عبر الانترنت من خلال تويتر انه اعتبارامن هذه اللحظة, يمكن لاي مستخدم يدفع للمنصة الوصول الى ما يصل الى خمسة العاب مختلفة, يكفي الوصل الى تطبيق نيتفليكس للاندرويد للتعرف على هذه الالعاب الاولى التي تم دمجها في التطبيق كمحتوى اخر.


وتجدر الاشارة بالطبع الى ان هذه الالعاب الخمس كانت متاحة بالفعل على جوجل بلاي حصريا لمشتركي المنصة, وبالتالي, فان الحداثة ليست انها العاب جديدة, ولكن ان نيتفليكس قد انشات وصولا مباشرا داخل التطبيق نفسه, مما يسهل الوصول الى هذه الالعاب لجميع المشتركين في المنصة.


اقرا ايضا :



الالعاب الخمس المتوفرة على تطبيق نيتفليكس هي كما يلي :


Shooting Hoops

Card Blast

Teeter Up

Stranger Things 3

Stranger Things: 1984


يتم تضمين الالعاب الخمس في اشتراك نيتفليكس بغض النظر عن الخطة المتعاقد عليها, لا تحتوي على اعلانات او مدفوعات من اي نوع ويتم حفظ مستوى التقدم في اللعبة ملف تعريف كل مستخدم.


من اجل تحديد موقعهم داخل التطبيق, كما اوضحت نيتفليكس في عدة لقطات شاشة انها ستظهر داخل التطبيق في قسم مخصص يسمى "العاب الجوال", حيث سيتم جمع جميع الالعاب المتاحة معا.


في هذا القسم ، سيكون لدينا كتالوج ألعاب  نيتفليكس بالكامل . من أجل تشغيل واحدة ، ستتم إعادة توجيهنا إلى  غوغل بلاي  لتنزيلها.


اقرا ايضا :


الاسمبريد إلكترونيرسالة