القائمة الرئيسية

الصفحات

كوالكوم تعلن عن تقنية الصوتيات aptX Lossless لأجهزة البلوتوث

 

lossless,lossless audio,apple lossless,apple music lossless,lossless apple music,apple lossless music,что такое lossless,lossless and lossy,ไฟล์เพลง lossless,[lossless music],apple music lossless 2021,apt-x,как слушать lossless,apple music lossless audio,dac nghe nhac lossless,dac nghe nhạc lossless,apple music hi-res lossless,wireless lossless audio,apple music lossless streaming,apple music loseless,fiio m11 android lossless music player
كوالكوم تعلن عن تقنية الصوتيات aptX Lossless لأجهزة البلوتوث

 

اعلنت كوالكوم اليوم عن تقنية “aptX Lossless” الصوتية التي تستهدف دعم اجهزة البلوثوت بصوتيات مميزة باداء ثابت دون ان يتم فقد الاشارة في اجهزة البلوثوت.

 

بعد ان قدمت شركة كوالكوم تقنية Snapdragon Sound خلال الفترة الماضية, تعود الشركة اليوم بتقنية جديدة تعرف “aptX Lossless”.



وتدعم تقنية “aptX Lossless” اجهزة البلوثوت في بث صوتيات بكفاءة ثابتة دون فقدان في اشارة الصوتيات اثناء عملية البث, على ان تدعم تقنية كوالكوم اجهزة البلوثوت من السماعات واجهزة البث الاخرى.

 

ايضا لا تستهدف ميزة aptX Lossless تعزيز جودة الصوتيات فقط, حيث تدعم ايضا بث صوتيات16-بت و44.1 كيلو هرتز.

 

 كما تعد تقنية aptX Lossless امتدادا جديد لتقنية كوالكوم السابقة aptX Adaptive التي تعمل على تتبع عملية الادخال والاخراج وايضا RF لدفع افضل اداء وجود في الصوتيات.


يذكر أن كوالكوم تستعد لدعم الجيل الأول من أجهزة البلوتوث بتقنية aptX Lossless في نهاية هذا العام، لذا نترقب إنطلاق التقنية للأجهزة لاحقاً هذا العام.


اقرا ايضا :

 

تعليقات