القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل وحدات تحكم الألعاب للهواتف الذكية

 

العاب,يد التحكم بالألعاب لهواتف الايفون,التحكم بألعاب الهواتف,مراجعة ليد التحكم بالألعاب لهواتف للاندرويد,تعرف على يد التحكم بألعاب الهواتف بدون أسلاك %100,يد التحكم للألعاب,تحكم بالألعاب,افضل يد تحكم للهواتف الاندرويد والايفون,يد تحكم للالعاب على هاتف الايفون,يد تحكم في العاب الجوال,افضل يد تحكم في الالعاب,افضل يد تحكم للالعاب,افضل يد للتحكم في الالعاب,التحكم في العاب الجوال,إعدادات الهاتف السرية,ارخص يد تحكم في العاب الجوال.,يد تحكم للجوال
أفضل وحدات تحكم الألعاب للهواتف الذكية

حققت الهواتف الذكية نجاحا كبيرا في مجال العاب الفيديو, ويعود الفضل في ذالك الى التحسن المستمر في مواصفتها من ناحية, وفي انظمة التشغيل من ناحية اخرى, واصبحت الهواتف الذكية واحدة من منصات الالعاب الاساسية حالياوتدعم وحدات تحكم احترافية.

 

والى جانب تطور الهواتف الذكية والعابها فقد بدات خدمات اللعب السحابي في التوفر على جميع المنصات, وذالك باهتمام شديد من الشركات التقنية الرائدة, مثل مايكروسوفت وخدمتها xCloud, وجوجل وخدمتها Stadia, والمزيد.

 

وتتوفر نمادج مختلفة من حيث الشكل والخواص من وحدات تحكم الالعاب للهواتف الذكية, الا اننا سنعرض عليكم في هذا الموضوع مجموعة من افضل الخيارات المتاحة لتختاروا من بينها.

 

اقرا ايضا :

 

 

وحدات تحكم الالعاب للهواتف الذكية

 

1 -  وحدة التحكم  Razer Kishi

يدعم هذا المنتج كلا من اندرويد و iOS بشكل كامل, الى جانب تقديم تصميم مميز مستلهم بقوة من منصة نينتندو سوتش.


وتقدم هذه الاضافة مستوى مرتفع من الراحة اثناء اللعب بعد تركيبها, الى جانب انها تتصل بالهاتف عبر منفذ USB-C مما يوفر اقل وقت تاخير ممكن لاستجابة الالعاب, ويتيح منفذ USB-C اضافي ضمن المتحكم نفسه, وذالك لشحن الهاتف اثناء اللعب.



2 - وحدة MOGA XP5-X Plus

تاتي هذه الوحدة على هيئة وحدة تحكم كبيرة كتلك التي تاتي مع منصات الالعاب, كما انها تاتي مع حامل مخصص للهاتف, وذالك لتثبيت الهاتف فيه اثناء اللعب.

 

ويعيب هذا المتحكم بقوة عدم دعمه لنظام iOS, اي انه متاح حصرا لملاك هواتف اندرويد, كما تقدم وحدات تحكم MOGA XP5-X Plus ازرار قابلة لاعادة البرمجة.


اقرا ايضا :



3 - وحدة التحكم Xbox 

توفر مايكروسوفت وحدات تحكم جهاز اكس بوكس بشكل منفصل, كما ان هذه الوحدات تعمل بشكل ممتاز مع الاجهزة الاخرى, وخصوصا مع خدمة اللعب السحابي الخاصة بها xCloud.


وتتوفر وحدة التحكم تحت اسم Xbox Wireless Controller, وكما يظهر من الاسم فهي تتصل لاسلكيا, لذالك فهي تحتاج للكهرباء , لكن ما يميزها هو انها تعمل ببطاريات AA التقليدية.


وتتصل وحدة التحكم بهواتف ايفون واندرويد بدون اي مشاكل, الى جانب انها تاتي بخامات ممتازة بالطبع وجودة تصنيع مثالية.


اقرا ايضا :



4 - وحدة Razer Junglecat

تقدم وحدة تحكم Razer Junglecat تجربة استخدام ممتازة, كما انها سهلة الحمل لاي مكان, وتقدم للجهاز عند تركيبها عليه تجربة استخدام مشابهة الى حد كبير لمنصة نينتندو سويتش تمامًا مثل Razer Kishi.


وتاتي مع ازرار مميزة وقوية, الى جانب سهولة الاتصال بالبلوثوت, وتعمل الوحدة لاكثر من 100 ساعة قبل ان تحتاج للشحن مرة اخرى, نظرا لانها لا تتصل بالهاتف بمنفذ USB-C مثل سابقتها.


اقرا ايضا :


تعليقات