القائمة الرئيسية

الصفحات

واتساب سيتيح لك أخيرا إخفاء وقت اتصالك الأخير عن أشخاص محددين


واتساب,اخفاء صورتك على الواتساب,اخفاء اخر ظهور على الواتس اب,اخفاء وقت اخر ظهور في الواتساب,اخفاء اخر ظهور في الواتس اب,الواتساب,إخفاء مشاهدة الحالة على الواتس اب,اخفاء نشط الان في الواتساب,اخفاء اون لاين في الواتس اب,إخفاء آخر ظهور في الواتس اب,كيف يمكن اخفاء اخر ظهور على الواتس اب,إخفاء حالتي على الواتساب,اخفاء اخر ظهور,اخفاء اخر ظهور واتس,كيفية إخفاء رقمك على واتس اب,اخفاء الظهور,غير متصل على واتساب تعرف,كيفيه اخفاء اخر ظهور على الواتس اب
 واتساب سيتيح لك أخيرا إخفاء وقت اتصالك الأخير عن أشخاص محددين


يقوم واتساب, تطبيق المراسلة الفورية مع اكثر المستخدمين نشاطا في جميع انحاء العالم, بمراجعة اعدادات الخصوصية الخاصة به لتزويد مستخدميه بمزيد من الخيارات لتكوينها.


الخبر السار في هذا القسم هو ان واتساب يعمل بالفعل للسماح لنا باخفاء اخر وقت اتصال لدينا عن اشخاص محددين.


كما يخبرنا الوسيط المتخصسص WABetaInfo, يطور واتساب ادوات خصوصية جديدة تسمح لنا باختيار من يمكنه رؤية العناصر المختلفة لملفنا الشخصي الخاص.


في الوقت الحالي, اذا وصلنا الى علامة تبويب الخصوصية ضمن اعدادات تطبيق واتساب, فستظهر ثلاثة خيارات فيما يتعلق بمعلوماتنا الشخصية: وقت اخر اتصال وصورة الملف الشخصي والسيرة الذاتية, ضمن اي من هذه الفئات الثلاث, يتيح لنا تطبيق واتساب تكوين من يمكنه الوصول الى هذه المعلومات استنادا الى ثلاثة مستويات من التقييد: الجميع او جهات الاتصال الخاصة بي او لا احد.


اقرا ايضا :


لكن واتساب يعمل الان على تضمين خيار خصوصية رابع في قسم "اخر مرة", وهذا سيسمح لنا باخفاء الوقت اتصالنا الاخير بالتطبيق فقط بجهات اتصال محددة, يجب ان تضع في اعتبارنا انه اذا اخفينا وقت اتصالنا الاخير بجهات اتصال محددة, فلن نتمكن من رؤية اخر وقت اتصالاتهم ايضا.



سيسمح لنا خيار الخصوصية الجديد هذا باختيار جهات الاتصال التي نريد ان نكون قادرين على رؤية وقت الاتصال الاخير لدينا واي منها لا نرصده, لانه حتى الان لم يكن لدينا سوى خيار عدم رؤيته من قبل اي شخص.


اقرا ايضا :


تعليقات