JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

أهم الهواتف الذكية التي سيتم إطلاقها قريبًا



الهواتف الذكية,مراجعة الهواتف الذكية,ترتيب معالجات الهواتف الذكية,هواتف ذكية,هواتف,افضل الهواتف الذكية,الهواتف الذكية 2019,لماذا تسخن الهواتف الذكية,علاج إدمان الهواتف الذكية,تطبيقات الهواتف الذكية,اسباب ادمان الهواتف الذكية,ما هي تطبيقات الهواتف الذكية,حيل ونصائح الهواتف الذكية,الهواتف الذكية المستقبلية,حيل الهواتف الذكية لعام 2020,الهاتف الذكي,افضل هواتف ذكية 2021,تطبيقات الهواتف الذكية اندرويد,اقوى معالجات الهواتف الذكية 2021
أهم الهواتف الذكية التي سيتم إطلاقها قريبًا


تهتم الشركات المصنعة للهواتف الذكية باطلاق اصدارات سنوية من هواتفها البارزة, والفترة المقبلة ستضم عددا من الهوتف الباروة من معظم الشركات مثل شركة ابل, وسامسونج, وجوجل, وحتى شركة مايكروسوفت.


وعادة ما تكون الاشهر الاخيرة من كل سنة هي الاكثر امتلاءا بالاطلاقات الجديدة, وعام 2021 ليس استثناءا من ذالك, وبشكل عام, تسعى كل شركة لتقديم افضل ما توصلت اليه من تقنيات ومميزات في هواتفها الجديد, خصوصا الهواف الرائدة.


اقرا ايضا :



هواتف ايفون 13 



لا شك في ان جميع المستخدمين حول العالم ينتظرون الاعلان عن اصدارات ايفون الجديدة سنويا, وحتى المستخدمين غير المهتمين بالمجال التقني يجدون متعة في ذالك.


ويتوقع ان تكشف ابل عن اربع اصدارات مختلفة من ايفون 13 والتي تختلف من حيث السعر والحجم, هذا مع تواجد اصدار "ميني" بالرغم من عدم تحقيقه لنجاح كافي في العام السابق, وتعتمد ابل على اللون الذهبي كلون اساسي في الاصدار الجديد.


وحسب التسريبات الاخيرة فاصدارات ايفون 13 لن تضم اي تغييرات قوية, وستضم تحسينات عامة على المواصفات والاداء.



الاصدار الجديد من جالاكسي S



تفصلنا شهور قليلة عن الكشف عن الجيل من هواتف جالاكسي S, وهو كشف مهم خصوصا بعدما عاصرناه من الهواتف الذكية القابلة للطي في اغسطس, هذا الى جانب ازدياد اهمية السلسلة في ظل التخلي عن جالاكسي نوت.


ومن المتوقع ان تركز سامسونج على الكاميرات بشكل رئيسي في هذا الاصدار, مع تقديم كاميرا بدقة 200 ميجابيكسل في اصدار الترا, الا ان هذا غير مؤكد بعد.


وحتى الان لا توجد اي تسريبات عما ستقدمه هواتف جالاكسي S22, لكن من المتوقع ان تقدم السلسلة دعما لتقنية الكاميرا تحت الشاشة, خصوصا بعدما رايناها في جالاكسي Z فولد 3.



ابرز الهواتف الذكية لعام 2021: بيسكل 6



يعتبر هاتف جوجل بيسكل 6 باصدراته احد ابرز الهواتف الذكية لعام 2021, وذالك لانه ولاول مرة ياتي معتمدا على معالجات من تطوير جوجل نفسها.


هذا الى جانب التصميم الجديد والكاميرات المحسنة, ولعل تزويد الهاتف بكاميرات اقوى في ظل قدراته الممتازة على معالجة الصور هو خبر ممتاز لكل المهتمين بالتصوير.


وبشكل عام تعتبر معالجات Tensor الجديدة هي اكثر ما يميز السلسلة, الى جانب التكامل الممتاز بين هواتف بيكسل عموما وبين نظام اندرويد.


الهواتف الذكية من مايكروسوفت:Surface Duo 2 



لم يحقق هاتف Surface Duo  من مايكروسوفت نجاحا باهرا, بالرغم من قدومه مع نظام اندرويد وتقديمه لفكرة جديدة للهواتف القابلة للطي.


الا ان مايكروسوفت وطبقا للتسربيات والتقارير تعمل على جييل جديد من هذا الهاتف, ولا شك ان الهاتف قد جذب اهتمام الكثيرين حول العالم, الا ان الاصدار الاول منه لم ينجح من حيث المبيعات.


وتكشف لنا التسريبات عن دعم الهاتف لشبكات الجيل الخامس, مع اضافة كاميرا خلفية ثلاثية العدسات بدلا من الاعتماد على كاميرا واحدة في الهاتف كله, هذا الى جانب تحسين تجربة الطي وتجربة الاستخدام عموما, لكن تظل المعلومات حول هذا الاصدار قليلة جدا.


اقرا ايضا :


الاسمبريد إلكترونيرسالة