JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

سامسونغ تتيح للجميع تجربة جميع هواتفها الجديدة والقديمة بدون أن تخرج من منزلك

 

سامسونغ,سامسونج,سامسونغ a52,سامسونج زد فليب 3,سامسونغ f62,سامسونغ m31,سامسونغ ام ٣١,سامسونغ اف اي,سامسونغ فولد,سامسونغ m31s,سامسونغ فولد ٢,اسعار سامسونغ,عيوب سامسونغ a52,سامسونج a72,a72 سامسونج,عيوب سامسونغ m31s,سامسونج اس 20,سامسونج 2020,سامسونج اس 22,سامسونج a52s,سامسونج فليب,سامسونج اي 80,سامسونج a02s,سامسونج اي 52,سامسونك اي 52,سامسونك اي 72,a52s سامسونج,a03s سامسونج,سامسونج a03s,افضل هواتف سامسونغ,كاميرا سامسونغ a52
سامسونغ تتيح للجميع تجربة جميع هواتفها الجديدة والقديمة بدون أن تخرج من منزلك

هل ترغب في تجربة بعض من افضل هواتف سامسونج؟ حسنا, ليس عليك الذهاب الى المتجر الرسمي للشرة الكورية الجنوبية, حيث يمكنك الان اختبار وظائف الهواتف المختلفة من منزلك.


بفضل اطلاق موقع ويب يسمى "Remote Test Lab", تسمح شركة سامسونج لاي شخص باختيار هواتف جالاكسي من جهاز الكمبيوتر يعمل بنظام الويندوز او macOS.


اقرا ايضا :



قبل ان نعرض لك جميع الخطوات التي يتعين عليك تنفيذها, من الضروري ان يكون لديك Java مثبتا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك, اذا لم تقم بتثبيت هذا البرنامج, فسيتعين عليك تحميله وتثبيته من الرابط التالي: java .


نوصي باعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك عند اكتمال التثبيت, هناك اوقات بفشل فيها البرنامج في تشغيل هاتف سامسونج الذي تحاول اختباره بشكل صحيح.

 

الان لتجربة اي هاتف سامسونج او شيء عليك القيام به هو الدخول الى الموقع اسفل, بمجرد الوصول الى هناك, يجب اختيار اي هاتف والنقر على Start.




ستحاول سامسونج تنزيل ملف بتنسيق "jnlp" على جهاز الكمبيوتر الخاص بك, لا تقلق اذا اخبرك المتصفح ان "هذا النوع من الملفات يمكن ان يضر بجهاز الكمبيوتر الاص بك", انقر فوق الزر "تنزيل" حتى يمكن تخزين الملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 

بمجرد التنزيل, افتح الملف, وانقر فوق الخيار المسمى "تشغيل", انتظر حتى يتصل برنامج Remote Test Lab بخوادم سامسونج وهكذا ستتمكن من التفاعل مع هاتف جالاكسي من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


يسمح لك قسم مختبر الاختبار عن بُعد من سامسونغ باختبار عدد كبير من أجهزة  غالاكسي . بعض الهواتف هي التي تم إطلاقها مؤخرا .

 

الرابط : Remote Test Lab

 

اقرا ايضا :


الاسمبريد إلكترونيرسالة