القائمة الرئيسية

الصفحات


 
اصلاح مشاكل الانترنت,مشاكل الانترنت,اصلاح مشاكل الانترنت و الشبكة بكل سهولة,اصلاح مشاكل ويندوز 10,اصلاح كابل الانترنت,اصلاح سلك الانترنت,إصلاح مشاكل الانترنت,الانترنت,شرح كيفيه اصلاح مشاكل الانترنت,اصلاح مشاكل الانترنت بكل سهولة,اصلاح مشاكل الاتصال بالانترنت,اصلاح,حل مشكلة الانترنت,اصلاح جميع مشاكل الإنترنت,كيفية اصلاح مشاكل الانترنت من خلال الراوتر,إصلاح جميع مشاكل الانترنت و الشبكة,حل مشكلة الانترنت لايعمل,اصلاح مشكلة الاتصال بالانترنت,مشاكل
حل جميع مشاكل الانترنت والشبكة  بضغطة زر

الكثير من مشاكل الانترنت تحدث بسبب التغييرات التي يمكن ان تكون سببها انت في نظام التشغيل, او التي يمكن ان تحدثها بعض برامج الVPN او البروكسي والبرمجيات الخبيثة والفيروسات.

 

ويصعب على المبتدئين التعامل مع مثل هذه المشاكل, لذالك اليك في هذا الموضوع اداة صغيرة ورائعة هي Complete Internet Repair تساعدك في اصلاح العديد من مشاكل الشبكة.


والمميز فيها انها سهلة الاستخدام بالاضافة الى انها مجانية وكذالك صغر حجمها, دون ان ننسى فعاليتها الكبيرة في علاج مجموعة من المشاكل واصلاحها في وقت قصير جدا.



يجدر بك أن تعلم أنّ هذه الأداة يمكنها أن تحلّ مشاكل الشبكة الطارئة , أو التي تحدث عادة بعد الإستخدام , و بالتالي فإن كنت تواجه مشكل أصلا في تشغيل الأنترنت , و لم تستطع تشغيله منذ أن قمت بعمل فورمات للجهاز , فذلك موضوع آخر , و أنت على الراجح تحتاج إلى تحديث تعريف الشبكة , أو أنّ جهازك لا يدعم ال wifi في حال كنت تريد أن تتصل عبره .

 

اقرا ايضا :




رابط تحميل أداة Complete Internet Repair


بعد تحميل الاداة قم بتثبيتها عادي كاي برنامج اخر 



2 - بعد الانتهاء من التثبيت ستلاحظ ان الاداة تتمتع بواجهة بسيطة جدا مع وجود جميع اعدادات الشبكة 



3 - فقط اختر ما تريد اصلاحه من اعدادات الشبكة بوضع علامة صح او التعليم على الكل Select None ثم تابع الضغط على Go وتنتظر حتى الانتهاء ستلاحظ عبارة All Selected tasks complete باللون الاخضر ويعني نه تم اصلاح المشكلة



ملاحظة - اصلاح بعض الاعدادات بعد الانتهاء قد يطلب منك اعادة تشغيل الجهاز لا تنسى بالقيام بذالك


هكذا يمكنك اصلاح جميع مشاكل الانترنت بضغطة زر


رابط تحميل أداة Complete Internet Repair


انتهى الشرح بالتوفيق للجميع

 

اقرا ايضا :

  

تعليقات