القائمة الرئيسية

الصفحات

بطارية الايفون تنفذ بسرعة .. هذا هو السبب !!


بطارية الايفون,عمر بطارية الايفون,زيادة عمر بطارية الايفون,حل مشكلة بطارية الايفون,ميزة مخفية في الايفون,الحل النهائي لمشاكل بطارية الايفون,الحفاظ على بطارية الايفون,زيادة عمر البطارية للايفون,الايفون,صحة البطارية في الايفون,زيادة عمر البطارية,مشاكل الايفون,حل مشكلة استهلاك بطارية الايفون,حل مشاكل الايفون,ايفون,صحة بطارية الايفون,عمر بطارية الايفون x,مشكلة بطارية الايفون,بطارية الايفون تخلص بسرعه,طريقة زيادة عمر بطارية الايفون,استهلاك بطارية الايفون
بطارية الايفون تنفذ بسرعة .. هذا هو السبب !!


اذا لاحظت ان بطارية iPhone الخاصة بك تنفذ بشكل اسرع مؤخرا, فقد يكون السبب هو Spotify, اقرت منصة دفق الموسيقى بوجود مشاكل في استهلاك الطاقة في iOS 14.8 و iOS 15.


قبل بضعة ايام اصدرت Apple رسميا نظام التشغيل iOS 15, وبالتاكيد قمت بالفعل جهاز iPhone الخاص بك الى احدث اصدار من نظام التشغيل.

 

اذا لاحظت هذه الايام ان بطارية جهاز iPhone الخاص بك تنفذ بشكل اسرع, فربما تعتقد ان ذالك يرجع الى مشكلة في نظام التشغيل iOS 15, ولكن كل شيء يشير الى ان هذا ليس هو الحال, اذا كنت تستخدم Spotify, فمن المرجح ان يتم القاء اللوم على منصة بث الموسيقى.



للتحقق من ذالك, انتقل الى اعدادات جهاز IPhone الخاص بك, وحدد خيار البطارية وتحقق من النسبة المئوية لاستخدام التطبيقات, اذا رايت ان Spotify  يستهلك 30% او اكثر لكل ساعة استماع, فهذا يعني انك احد المتاثرين بهذه المشكلة.


في الاسابيع الاخيرة, اشتكى عدد كبير من المستخدمين من ان Spotify يستنزف بطارية iPhone ويزيد ايضا من درجة حرارة الهاتف الذكي بشكل كبير.



بعد سيل الشكاوى المتلقاة ، أكدت المنصة أن لديها مشكلة من خلال منتداها الرسمي. يلاحظ Spotify أن الخطأ قد يؤثر على أجهزة iPhone التي تعمل بنظام iOS 14.8 و iOS 15 وأن الفريق الفني يقوم بمراجعة إصدارات البرامج الثابتة المقابلة لحل المشكل .


اقرا ايضا :


تعليقات