JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

أداة بدون تثبيت لتسريع التصفح و الرفع من أداء البرامج بنقرة واحدة

 

تسريع,تسريع التصفح,تسريع متصفح جوجل كروم,تسريع الانترنت,تسريع المتصفح,تسريع الكمبيوتر,تسريع جوجل كروم,تسريع متصفح جوجل كروم 2020,برنامج تسريع التصفح,تسريع جوجل كروم ويندوز 10,تسريع ويندوز 7,تسريع التصفح بشكل خرافي,برنامج تسريع التصفح ويندوز 7,تسريع كروم,تسريع الويندوز,تسريع المتصفح جوجل كروم,4 طرق لتسريع التصفح علي جوجل كروم,تسريع النت على متصفح جوجل,طريقة تسريع الويندوز,تسريع متصفح جوجل,طريقة تسريع متصفح,تسريع جوجل كروم 2020
 أداة بدون تثبيت لتسريع التصفح و الرفع من أداء البرامج بنقرة واحدة


تتمتع جميع متصفحات الويب تقريبا بسرعات متشابهة اثناء ىتصفح الانترنت, ويختلف الاداء في طريقة استغلال لبرنامج لموارد النظام, سواء كنت بالفعل من مستخدمين جوجل Chrome او تقوم بالتبديل من Chrome الى Edge وغيرها من المتصفحات المنافسة, فقد تلاحظ ان هذه البرامج تبدا في العمل بشكل ابطا بكثير مع مرور الوقت, والسبب في ذالك قد يكون هو تجزئة قواعد بيانات الملف الشخصي, مع مرور الوقت الوقت تتباطا قواعد بيانات SQLITE بشكل كبير, و يستغرق الأمر وقتًا لبدء تشغيل التطبيقات التي تستخدم قواعد البيانات هذه وتتأثر السرعة الإجمالية. ولحل هذا المشكل.

 

تم تصميم SpeedyFox، وهو برنامج آمن تم اختباره على ملايين أجهزة الكمبيوتر، يساعد في تحسين أداء البرامج البطيئة. و الحصول على سرعة بدء تشغيل أسرع بما يصل إلى 3 مرات، كما سيصبح سجل التصفح أسرع، وبالتالي سيكون إجراء العمليات باستخدام ملفات تعريف الارتباط أكثر كفاءة مقارنة بالسابق. البرنامج يقوم بضغط قواعد البيانات المتاحة دون الخوف على فقدان بيانات المستخدمين، مثل الإشارات المرجعية وكلمات المرور وما إلى ذلك، عن طريق تحسين و تقليل حجم قواعد البيانات هذه للعمل بشكل أسرع.

 

 

 

نظرا لان SpeedyFox عبارة عن برنامج محمول لا يحتاج للتثبيت, فانه لا يترك اي اثر في سجل Windows, ويمكنك نسخة عل اي محرك اقراص USB محمول او اجهزة اخرى وتشغيله بدون تثبيت.




يكتشف SpeedyFox تلقائيا ملفات تعريف التطبيقات المدعومة, اذا كان لديك اكثر من ملف تعريف واحد, فيمكنك تحديد الملف الذي تريد ضغطه من القائمة, اما في حالة كان لديك اصدار محمول من اي تطبيق مدعوم, تختار مسار ملف التعريف يدويا عن طريق تحديده عن طريق الخيار "اضافة ملف تعريف مخصص".
 


 
يمكن ان تستغرق العملية من 5 ثواني الى دقية اعتمادا على حجم قواعد البيانات الخاصة بك, ويجب الاشارة الى العملية امنة لانها لا تؤثر على سجلك, او الاشارات المرجعية, او حتى كلمات المرور, وغيرها.
 


بناء على نشاط التصفح الخاص بك, فانه ينصح القيام بعملية ضغط وتحسين اداء سجل البيانات الخاص بك بمعدل مرة او مرتين في اسبوع لنتائج افضل.
 

رابط برنامج - SpeedyFox
 
الاسمبريد إلكترونيرسالة