JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

يمكنك الآن فتح باب السيارة أو تشغيل المحرك بجهاز هاتف سامسونغ غالاكسي


تشغيل محرك السيارة, فتح باب السيارة, كوريا,سامسونج,مراجعة هاتف سامسونج a12,فتح صندوق سامسونج جلاكسي ايه 7 2018,ازالة قفل الهاتف بدون فورمات لهواتف سامسونج,جالاكسي,سامسونغ,سامسونج جالكسي,حركات هواتف سامسونج,فتح قفل الهاتف,فتح علبة سامسونج a12,فتح صندوق سامسونج a70,سامسونك a12 في العراق,معاينة جهاز السامسونج جالاكسي نوت 4,غالاكس,سامسونق,سامسونج a12,جالاكسي a12,سامسونك a12,سامسونج اي 12,سامسونج a12 2020,عيوب سامسونج a12,بدون فورمات وبدون مسح البيانات فتح قفل الهاتف بضغطة واحدة
 يمكنك الآن فتح باب السيارة أو تشغيل المحرك بجهاز هاتف سامسونغ غالاكسي

يمكن بالفعل استخدام جالاكسي S21 وجالاكسي S21 Ultra لفتح السيارة, ولكن في الوقت الحالي فقط في كوريا الجنوبية.


لقد حل هاتفنا الذي بالفعل في عدة مجالات من حياتنا, في الواقع, يقوم الكثير باجراء جميع المدفوعات الطاقة تقريبا باستخدامه الهاتف المحمول, والخطوة التالية هي استبدال مفتاح السيارة ايضا.


هذه اللحظة تقترب اكثر فاكثر لاننا علنا للتو انه من الممكن الان فتح باب السيارة باستخدام سامسونج جالاكسي.


كما جاء في Andriod Plocie, فان وصول تصحيح الامان لشهر اكتوبر الى جالاكسي S21 بجلب التوافق مع وظيفة "الفتاح الرقمي" في جالاكسي S21 و جالاكسي S21 Ultra, ولكن في الوقت الحالي فقط في كوريا الجنوبية.



بمجرد قيامهم بتحديث الهواتف الخاصة بهم, سيتمكن المستخدمين الكوريين من اضافة مفتاح دعم الى Samsung Pass, تستخدم هذه المفاتيح الرقمية مزيجا من تقنيات NFC و UWB التي تتيح للمستخدمين فتح قفل السيارة وحتى تشغيل محرك السيارة.


في بداية العام, عندما تم تقديم جالاكسي S21s, اكدت Audi و BMW و Ford بالفعل ان سياراتهم ستكون متوافقة مع هذه الوظيفة, لكن حتى يومنا هذا, لم يتم تفصيل النمادج الدقيقة بعد.

 

 

في مايو الماضي ، أعلنت غوغل أنها ستجلب وظيفة "المفتاح الرقمي" الجديدة هذه إلى Google Pixel و Samsung Galaxy مع  أندرويد 12 ويبدو أن كل شيء يشير إلى أن العملاق الأمريكي سيفي بوعده لأن الإصدار الأول المستقر من الإصدار الجديد  من أندرويد سيصل النظام في غضون أسابيع قليلة ومعه هذه الوظيفة.



على الرغم من أن هذه الميزة لا تصل إلا إلى المستخدمين في كوريا الجنوبية في الوقت الحالي ، فمن المتوقع أن تل أيضا إلى باقي الدول قريبًا جدًا.

 

الاسمبريد إلكترونيرسالة