JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

ما هو الوضع الهادئ الجديد في الفيس بوك وكيفية تفعيله

 

facebook quiet mode,how to use facebook quiet mode,quiet mode facebook,how to use quiet mode on facebook,facebook,facebook quiet,quiet mode in facebook,how to enable quiet mode on facebook,enable quiet mode facebook,facebook app quiet mode,turn off quiet mode in facebook,facebook tutorial,how to turn on quiet mode on facebook,your time on facebook,facebook mute,facebook update,how to quiet mode on facebook,new facebook feature,mute facebook
ما هو الوضع الهادئ الجديد في الفيس بوك وكيفية تفعيله

اطلقت شركة فيسبوك ميزة وخاصية جديدة تعرف باسم الوضع الهادئ او Quiet Mode في تطبيق الفيس على هواتف واجهزة اندرويد و iOS, وهنا في هذه السطور وكما في العنوان, سنتعرف على ما هو هذا الوضع الجديد وكيف يعمل وطريقة تفعيله.

 


يوفر فيس بوك ادوات جديدة تمنحك امكانية الاطلاع على كيفية قضاء وقتك على فيسبوك والحصول على ادوات تساعدك في تحقيق اقصى استفادة من هذا الوقت.

 

كما وتمنحك هذه الادوات الحصول على قدر اكبر من النوم! نعم, استرخ في المساء واحصل على نوم افضل من خلال استخدام الوضع الهادئ المجدول.

 

ايضا, ستساعدك هذه الادوات في استخدام الفيس بوك عن وعي, حيث يمكنك معرفة مقدار الوقت الذي تقضيه في استخدام تطبيق الفسيبوك على هاتفك.

 

فمثلا, يمكنك تشغيل الوضع الهادئ خصوصا اذا كنت تريد مذاكرة دروسك او اداء المهام المنزلية او اداء مهام عملك او حتى الاستمتاع بوقتك في هدوء دون اي مشتتات للانتباه.

 

اقرا ايضا :



ما هو الوضع الهادئ الجديد في الفيس بوك


باختصار شديد, يعمل الوضع الهادئ على اسكات معظم (وليس كل) اشعارات الفيسبوك, وفقا لما ذكرته شركة فيسبوك, فان الشركة ملزمة قانونا بالسماح باشعارات معينة مثل تلك المتعلقة بتغييرات سياسة الخصوصية او امان الحساب.



ولكن من المفترض أن الإشعارات الخاصة بالمنشورات الجديدة وردود المراسلة وغيرها من تفاعلات الجدول الزمني سيتم إسكاتها أثناء الهدوء الوضع نشط .


 

كيفية تفعيل الوضع الهادئ

 

يمكنك تشغيل وضع Quiet Mode الجديد من خلال فتح حساؤبك في تطبيق الفيسبوك, ثم بعد ذالك انقر على القائمة "علامة الثلاث شرط", ثم النقر على خيار "الاعدادات", ثم بعد ذالك مرر للاسفل قليلا وانقر على خيار "وقتك على فيسبوك,

 

بعد ذالك تفتح معك نافذة جديدة, قم بالنقر على خيار "عرض الادوات" الموجود اسفل ادارة وقتك




هنا يمكنك تشغيل الوضع الهادئ من خلال سحب المؤشر جهة اليمين, ومن ثم قم بتحديد او جدولة الوضع الهادئ بحيث يعمل بشكل تلقائي في حسابك.


بهذه الخطوات يتم تشغيل هذا الوضع الجديد في حسابك على الفيسبوك واستغلال وقت بذكاء من خلال ادوات مثل الوضع الهادئ والتذكير بوقت الاستخدام اليومي.




معرفة الوقت الذي قضيته على الفيس بوك

 

ايضا, من نفس الشاشة يمكنك الاطلاع والتحقق من الوقت الذي قضيته على الفيس بوك, فقط, انقر على خيار "عرض الوقت" اسفل علاض وقتك

 



هنا , تظهر شاشة تعرض وقتك على فيسبوك, سيتم عرض الوقت لكل يوم والفترة  الزمنية التي قضيتها في استخدام تطبيق فيسبوك على جهازك

 

 

يمكنك تفعيل خيار “تحديث أسبوعي” بحيث يمكنك الحصول على تحديث كل أسبوع لمعرفة مدى نجاحك في إدارة وقتك على فيسبوك .


كانت هي كل التفاصيل والمعلومات المتعلقة بهذا الوضع الجديد في تطبيق فيس بوك لهواتف أندرويد والآيفون .

  

الاسمبريد إلكترونيرسالة