القائمة الرئيسية

الصفحات

 

مايكروسوفت تودع كلمات السر .. يمكنك الآن الدخول إلى حسابك ببصمة الأصابع أوالتعرف على الوجه
مايكروسوفت تودع عالم كلمات المرور

تقدمت مايكروسوفت في رؤيتها للمستقبل  بدون كلمات مرور مع خيار جديد في حسابات مايكروسوفت حيث تسمح بالغاء استخدام كلمات السر هذا تماما اذا اختار السمتخدم خيارات بديلة اكثر قوة.

 


سيجد مستخدمو حساب مايكروسوفت خيارا جديدا في اعدادات الامان, اذا كان لديك تطبيقAuthenticator مثبتا على هاتفك الذكي, وقمت بربط الحساب, فيمكنك اختيار ازالة كلمة المرور تماما.

 

يتطلب الحساب بدون كلمة مرور طرقا اخرى للمستخدم للمصادقة, على سبيل المثال مثل التعرف الوجه على اجهزة الكمبيوتر المزودة بـ Windows Hello أو قراءة بصمات الأصابع.



يمكن تنشيط كل هذه الطرق مباشرة من اعدادات حساب مايكروسوفت, كما اوضحوا, فان هذه الاساليب اكثر تعقيدا من حيث "السرقة" وفي نفس الوقت تكون اكثر راحة في الاستخدام.

 

في الوقت الحالي, اسهل طريقة للقيام بذالك في حساب مايكروسوفت الخاص بك هي تنزيل تطبيق Microsoft Authenticator على هاتفك المحمول (متاح لكل من iOS و اندرويد), بمجرد التنزيل, يجب عليك تسجيل الدخول باستخدام حساب مايكروسوفت الخاص بك وفي لوحة اعدادات الحساب من متصفح لتاكيد الجهاز المرتبط الجديد, بعد ذالك, سيعطينا خيار ازالة كلمة المرور وبمجرد الانتهاء من ذالك في كل مرة نرغب في تسجيل الدخول, سيتعين علينا فقط تأكيد الجهاز الجديد من تطبيق Microsoft Authenticator.

 


 

اقرا ايضا :

 

تعليقات