JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

منصة Dev Tube الشبيهة باليوتيوب خاصة لتعلم البرمجة بكل أنواعها و العثور على المتحدثين المشهورين مجانا

 

 

devtube,devtube motivation,authortube,youtuber life,dreams come true devtube,devtube offline business,devtube personl lifestyle,online earning with devtube,asmongold youtube,youtuber lifestyle,gurbet,jai dev,review,reveal,github,vlog indian youtuber,devzxje,devcsgo,dev balon,dev yılan,gurbetçi,eren buba,payal dev,archades games gamecube,#devzxje,indian youtuber lifestyle,dev vs mini,aditya dev,dev сервер
منصة Dev Tube الشبيهة باليوتيوب خاصة لتعلم البرمجة بكل أنواعها و العثور على المتحدثين المشهورين مجانا


اذا كنت متحمسا لتعلم البرمجة وتطمح في تطوير مهاراتك في هذا المجال, فهناك العديد من المؤسسات والدورات التعليمية التي تقدم لك ادلة ومحتويات متعمقة حول البرمجة في اي لغة من اختيارك, واذا كنت مبتدا, فعلى الارجح انك تبحث للتعلم من خلال مواقع الويب والدورات التدريبية المجانية لتعزيز مهاراتهم, سواء كنت ترغب في بدء حياتك المهنية كمبرمج, او تبحث عن تعلم كيفية انشاء مواقع ويب ومشاريع من اجل العملاء, فاليك اليوم منصة مشابهة لليوتيوب تدعى DevTube.

 

 
تقدم مجموعة مختارة من مقاطع الفيديو عالية الجودة للمطورين, كما يتم ادراج فيها العديد من تسجيلات المؤتمرات حول تطوير البرمجيات, الخدمة مفتوحة المصدر, ويمكنك المساهمة في الكود المصدري للموقع, وحتى تغيير تفاصيل فيديو Youtube التي تم تضمينها في المنصة.


اقرا ايضا :


 

في الواجهة الرئيسية للموقع ستجد قائمة لمقاطع الفيديو المقترحة لتعلم اللغات البرمجة,و تحتوي الخدمة على وظيفة بحث تساعدك في البحث عن مقاطع فيديو محددة ذات صلة بما تبحث عنه, ويحتوي ايضا على قائمة ببعض الاشارات Tags الاكثر شيوعا المتعلقة بمقاطع الفيديو الحالية.




علاوة على ذلك، يعرض الموقع أيضًا قائمة بأسماء المتحدثين المشهورين في المؤتمرات، والتي يمكنك استغلالها لتصفية نتائجك لعرض مؤتمرات الصوت فقط. كما من خلال فلترة النتائج، يمكنك الحصول على مقاطع الفيديو المنشورة حديثا.


رابط المنصة - DevTube


اقرا ايضا :


الاسمبريد إلكترونيرسالة