JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

سماعة هواوي Freelace Lite بعمر شحن 18 ساعة وسعر 42 دولار

 

سماعة هواوي,freelace,هواوي,سماعات هواوي,huawei freelace,سماعة هواوي رياضية,سماعة,سماعة هواوي بلوتوث,مميزات سماعة هواوي,سماعة هواوي freelace اللاسلكيه الرياضيه,سماعة هواوي اللاسلكية,سماعة لاسلكية,سماعة هواوي الجديدة,سماعة بلوتوث,huawei freelace review,هواوي فري ليس,سماعة هواوي freebuds,سماعة هواوي freebuds 3,هواوي freelace,سماعة هواوي am61,سماعة هواوي هونر,افضل سماعة هواوي,تجربة سماعة هواوي,سماعة هواوي سبورت,سماعة هواوي نوفا 3
سماعة هواوي Freelace Lite بعمر شحن 18 ساعة وسعر 42 دولار

 

كشفت العملاق الصيني اليوم عن سماعة Freelace Lite التي تدعم عمر شحن يصل الى 18 ساعة, وتنطلق بسعر 42 دولار في السوق الصيني.


تتميز سماعة Freelace Lite اللاسلكية بشريط حول الرقبة, وتاتي بميزة الشحن السريع حيث يمكن شحن السماعة لفترة 5 دقائق لعمر شحن يصل الى 4 ساعات, بينما يستغرق شحن السماعة بشكل كامل 70 دقيقة.




كما تاتي سماعة Freelace Lite بتصميم داخل الاذن مع مشبك يحيط بالاذن بتصميم من السيليكون, مع محرك ديناميكي بحجم 13 مم مع مغناطيس لاتصال جهتي السماعة والتي تدعم التوقيف المؤقت لتشغيل عند اتصال جهتي السماعة.



وتدعم سماعة Freelace Lite زمن الانتقال المنخفض الذي يبلغ 110 مللي ثانية للالعاب, مع تقنية البلوثوت 5.2, وميزة الاقتران السريع مع واجهة EMUI 10, ودعم معايير IP55 لمقاومة الماء والغبار.



كما تاتي سماعة Freelace Lite بادوات تحكم في شريط الرقبة, تتضمن 3 ازرار 3D, مع مفتاح يدعم المستخدم بمهام الاتصال, التشغيل, اعادة التشغيل, او التحكم في التشغيل, مع 2 من ازرار الصوتيات, ومن المقرر ان تتوفر السماعة بسعر 42 دولار وعدد 4 من الاختيارات في الالوان.


اقرا ايضا :

 

الاسمبريد إلكترونيرسالة