JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

هاتف Galaxy S22 Ultra يأتي بكاميرات ببعد بؤري متغير للتكبير

 

هواتف, سامسونج,galaxy s22 ultra,samsung galaxy s22 ultra,galaxy s22,samsung galaxy s22 ultra 5g,samsung galaxy s22,galaxy s22 ultra 5g,s22 ultra,galaxy s22 ultra price,samsung galaxy s22 ultra unboxing,galaxy s22 ultra unboxing,galaxy s22 ultra camera,samsung s22 ultra,galaxy,galaxy s22 release date,galaxy s22 unboxing,galaxy s22 trailer,galaxy s22 plus,galaxy s22 review,galaxy s22 price,samsung galaxy s22 ultra price,samsung galaxy s22 trailer,galaxy s22 leaks
هاتف Galaxy S22 Ultra يأتي بكاميرات ببعد بؤري متغير للتكبير

 

اوضحت احدث التسريبات خطط سامسونج لدعم هاتف Galaxy S22 Ultra القادم بكاميرات مميزة بطول بؤري متغير لدعم تكبير يبدا عند 3 مرات و 10 مرات.


تستمر شركة سامسونج في تطوير اعدادات الكاميرة في الجيل القادم من هواتف Galaxy S22 الذي ينطلق رسميا العام المقبل.

 

اقرا ايضا :

 





شغل هاتف Galaxy S22 Ultra عدد من التسريبات خلال الفترة الماضية, والتي اشارت الى ان سامسونج تقدم هذا الاصدار بمستشعرها الجديد المميز بدقة 200 ميجا بيسكل.



وفي تسريبات جديدة نشرت عبر Ice Universe اكدت على ان اعدادات الكاميرة Galaxy S22 Ultra تاتي بتحسينات في كاميرة telephoto.


ولقد اوضحت التسريبات ان هاتف  Galaxy S22 Ultra ياتي باثنان من عدسات التكبير المميزة ببعد بؤري متغير, على ان يبدا البعد اابؤري الاول من تكبير 3 مرات, بينما يبدا الثاني من تكبير 10 مرات, وهي قدرة التكبير ذاتها المقدمة في اصدار سامسونج الحالي Galaxy S21 Ultra, الا ان الاصدار الجديد سيدعم التكبير اكثر.


كما تقدم سامسونج ترقية بسيطة في مستشعرات tel, حيث تتميز هذه المستشعرات بدقة 12 ميجا بيكسل, بحجم بيكسل 1.22 µm, كما تدعم الكاميرات ميزة التثبيت البصري.


ايضا وفقا للتسريبات الجديدة ياتي المستشعر الرئيسي بدقة 108 ميجا بيسكل, بحجم بيكسل 0.8 µm, كما تقدم سامسونج تحسينات في ميزة التثبيت البصري.


من جانب اخر تشير التسريبات الى ان الكاميرة المميزة بزوايا عرض واسعة تاتي بدقة 12 ميجا بيكسل, مع ميزة التثبيت البصري.
 

كما يأتي الهاتف بكاميرة سيلفي في ثقب الشاشة بدقة 40 ميجا بيكسل، لذا لن يضم الهاتف تقنية الكاميرة المدمجة في الشاشة، ومن المتوقع أن تستمر التسريبات في الكشف عن مزيد من التفاصيل حول سلسلة Galaxy S22 حتى الإعلان المرتقب في يناير من العام المقبل.

 
اقرا ايضا :
 
الاسمبريد إلكترونيرسالة