JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

تكلفة إصلاح شاشة هاتف Galaxy Z Fold 3 المكسورة

 

سامسونج,اصلاح شاشة هاتف سامسونج,مكانية اصلاح شاشات السامسونج o l e d,إصلاح شاشة هاتف سامسونج,اصلاح هاتف سامسونج,اصلاح شاشة سامسونج,اصلاح وتغيير شاشة هاتف سامسونج,إصلاح هاتف سامسونج,اكتشف سر خفي اصلاح شاشة الهاتف سامسونج,اصلاح الشاشات السامسونج,اصلاح شاشة سمسونج,اصلاح عطل شاشة اللمس سامسونج,اصلاح خلل في سامسونج,لشاشة سامسونج,كيفية تصليح شاشة هاتف سامسونغ b310e,إصلاح سامسونج a30s بعد سقوطه في الماء,رعشة شاشة هاتف سامسونج,هاتف سامسونج
تكلفة إصلاح شاشة هاتف Galaxy Z Fold 3 المكسورة


تعد هواتف Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 القابلة للطي من شركة سامسونج افضل الاجهزة في فئتها, وقد ركزت الشركة على جعلها متينة قدر الامكان, ولكن مثل اي جهاز الكتروني, فانها قابلة للتعرض للصدمات, وقد يؤدي هذا الى كسر الشاشة.

 

 

تكلفة اصلاح شاشة Galaxy Z Fold 3 


وفقا لشركة سامسونج, فانها توفر ضمانا لمدة عام واحد لهواتفها القابلة للطي, وفي حال انكسرت الشاشة اثناء فترة الضمان فانك لن تضطر الى الدفع مقابل الاصلاح.


ويكلف اصلاح الشاشة القابلة للطي الداخلية لهاتف Z Fold 3 خارج الضمان 479 دولار, بينما يكلف 369 دولار لهاتف Z Flip 3.


ويكلف إصلاح الشاشة القابلة للطي الداخلية لهاتف Z Fold 3 خارج الضمان 479 دولار. بينما يكلف 369 دولار لهاتف Z Flip 3.



ولكن تكلفة اصلاح الشاشات الخارجية اقل من ذالك بكثير, اذ يبلغ السعر بالنسبة لهاتف Z Fold 3 نحو 150 دولار, بينما تصل التكلفة بالنسبة لهاتف Z Flip 3 الى 99 دولار.


ويمكنك الاشتراك في خدمة Samsung Care Plus التي تكلف 12.99 دولار شهريا لاي هاتف, ولكن بالنسبة لمشتركي الهواتف القابلة للطي, فان هناك رسوما بقيمة 249 دولار مقابل اصلاح الشاشة خارج الضمان.


ويمكنك اصلاح شاشة هاتفك للطي بهذا المبلغ حتى ثلاثة مرات في السنة. وتمدد الشركة اشتراكك في الخدمة لمدة عامين إضافيين بعد انتهاء فترة الضمان الأولى.

 

وبالنسبة للهواتف التقليدية غير القابلة للطي، فإنه غالبًا ما تكون هناك خيار لإصلاح الشاشة بنفسك. وهذا قد يكلفك أقل من تكلفة قيام الشركة المصنعة بذلك.

 

اختلاف اسعار الاصلاح 

 

تختلف أسعار إصلاح الهواتف القابلة للطي عن العادية بسبب أن الهواتف الجديدة تمتاز بالمتانة. كا أن الهواتف القابلة للطي مليئة بالكثير من المواد اللاصقة التي يصعب إزالتها.

وتوضح الشركة أن الشاشات القابلة للطي مصنوعة من طبقات متعددة ومختومة بمادة لاصقة حساسة للضغط. ويجعل ذلك إصلاحها عملية معقدة للغاية.

وفي حين أن أسعار إصلاح الهواتف القابلة للطي أعلى من أسعار إصلاح الهواتف التقليدية. ولكن بالمقارنة مع شركة آبل، فإن الفرق شائع.

وتبلغ تكلفة استبدال شاشة هاتف آيفون 13 المكسورة 279 دولار. بينما يمكنك استبدال شاشة هاتف Galaxy S21 5G بمبلغ 199 دولار فقط.

 

اقرا ايضا :


الاسمبريد إلكترونيرسالة