القائمة الرئيسية

الصفحات

توقف هواتف Google Pixel 3 عن العمل بدون سبب والجميع يتهم غوغل

 

google pixel 3,pixel 3,google pixel,google,pixel 3 xl,pixel 3 review,google pixel 3 xl,google pixel 3 review,pixel,pixel 3 camera,pixel 3 xl camera,google pixel 3a,google pixel 4,google pixel 2,google pixel отзыв,google pixel repair,reset google pixel 4,google pixel 4 reset,google pixel battery,google pixel 2 camera,google pixel 2 issues,google pixel teardown,how to fix google pixel,google pixel settings,google pixel 2 xl камера
 توقف هواتف Google Pixel 3 عن العمل بدون سبب والجميع يتهم غوغل

 

اذا كان لديك Google Pixel 3 او Pixel 3 XL وتوقف عن العمل طوال الليل, فانت لست وحدك, ابلغ العشرات من المستخدمين حول العالم ممن لديهم نفس الهاتف ان اجهزتهم قد تعرضت للعطل او انها غير صالحة للاستعمال دون سبب واضح, وفقا لما يمكننا قراءته على بوابات مثل Reddit, فجاءة تسبب خطا غير معروف في جعل شاشة Pixel 3 سوداء تماما ولا يعمل الهاتف.

 

ايضا, ابلغ العديد من المستخدمين انه في الاشهر الاخيرة ساء اداء Pixel 3, مع وجود اخطاء ثابتة وتجميد للهاتف بدون سبب, الاسوا من ذالك كله, انه تم الابلاغ عن المشكلة لاول مرة منذ حوالي 5 اشهر ولم تقدم جوجل حلا بعد.


نظرا لان Google Pixel 3 موجود بالفعل في السوق منذ اكثر من عامين, لم يعد بامكان معظمهم استخدام الضمان, وبالتالي هذه هي خطورة الامر.

 

في الوقت الحالي, لا يعرف السبب الدقيق وراء عدم عمل هاتف Google Pixel 3,  على الارجح انه خطاتسببت فيه جوجل في التحديث الاخير, ومع ذالك, لا يمكننا تاكيد ذالك, حيث لا يوجد لدينا دليل يثت ذالك.

 

تتكهن مجموعة من المستخدمين بالفعل أن غوغل قد فعلت ذلك عن قصد لشراء  هواتف البكسل الجديدة وتريد فتح تحقيق فيها. في مواجهة هذا التهديد ، نفترض أن غوغل ستصدر بيانًا رسميًا قريبًا.


 

اقرا ايضا :

  

تعليقات