القائمة الرئيسية

الصفحات

جوجل ستقدم قنوات تلفزيونية مجانية لمستخدميها من خلال خدمة Google TV

 

google tv,google,chromecast with google tv,google chromecast,google play,google home,google stadia,google tv review,google assistant,chromecast with google tv review,google chromecast with google tv,google tv launcher,google tv vs android tv,google chromecast 2020,chromecast with google tv 4k,google cast,tcl google tv,chromecast with google tv stadia,google chrome,made by google,sony google tv,google autism,chromecast with google tv unboxing
جوجل  ستقدم قنوات تلفزيونية مجانية لمستخدميها من خلال خدمة Google TV

 

كان احد اتجاهات السنوات الاخيرة في سوق البث المباشر والترفيه هو نمو خدمات القنوات التلفزيونية المجانية عبر الانترنت, ربما يكون Pluto TV هو الاكثر شهرة عالميا, لكنه ليس الوحيد الذي يستخدم مخطط الاعمال هذا.

 

بالاضافة الى Pluto TV, يمكنك الاستمتاع بهذا النوع من المحتوى على خدمات مثل Free TV و Samasung TV, على الرغم من ان الاخير متاح حصريا لعملاء سامسونغ.

 

وفقا لProtocol, فان الشركة التالية التي ستنضم الى هذا العمل ستكون جوجل, وستقوم بذالك من خلال Google TV, وهو احدث رهان لها لتنافس ضد Roku و Fire TV و Apple TV.

 

اقرا ايضا :

 

 

يذكر المصدر ان هؤلاء من جوجل كانوا يتفاوضون مع شركات مختلفة تمتلك قنوات تلفزيونية مجانية على الانترنت لعدة اشهر, لذالك يمكن الاعلان عن هذه الخدمة خلال CES 2022 في لاس فيجاس.

 

سيعتمد Google TV وقنوته التلفزيونية المجانية ايضا على مخطط الاعلان, ومع ذالك, لا يذكر البروتوكول عدد القنوات التي يمكن اطلاقها على خدمة جوجل هذه.


تكمن مشكلة جوجل في ان لديها منافسين اقوياء في السوق, حيث لن يتعين عليها فقط مواجهة Pluto TV كمنصة للقنوات المجانية, ولكن اكبر منافس لها في الولايات Roku الذي اضاف اكثر من 200 قناة تلفزيونية مجانية لمنتصته.



وبالمثل, لن تكون هذه هي المرى الاولى التي تحاول فيها جوجل الدخول في مجال عمل القنوات التلفزيونية المجانية, لانه عندما اطلقت Andriod TV في عام 2014, كانت هناك بالفعل طريقة لاضافة هذا النوع من المحتوى, ومع ذالك, لم تقم الشركة بالترويج او السعي مطلقا لتعزيز هذه الفكرة.



اقرا ايضا :

 

 

تعليقات