JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

سامسونج تعلن عن مستشعرISOCELL HP1 بدقة 200 ميجا بيكسل وGN5 بدقة 50 ميجا بيكسل

 

سامسونج تعلن عن مستشعرISOCELL HP1 بدقة 200 ميجا بيكسل وGN5 بدقة 50 ميجا بيكسل
سامسونج تعلن عن مستشعرISOCELL HP1 بدقة 200 ميجا بيكسل وGN5 بدقة 50 ميجا بيكسل

اعلنت شركة سامسونج اليوم رسميا عن الاصدارات الجديدة من المستشعرات ISOCELL HP1 بدقة 200 ميجا بيكسل و GN5 بدقة 50 ميجابيكسل.

 

كشفت العملاق الكوري النقاب عن مستشعر  ISOCELL HP1 الذي يدعم هاتفها القادم Galaxy S22 Ultra, ويتميز بدقة 200 ميجابيكسل, و50 ميجابيكسلعبر دمج البيكسل في بيكسل واحد بحجم اكبر.

 


 

ومن المقرر ان يدعم مستشعر ISOCELL HP1 دمج 4 في 4 بيكسل, لانتاج صور بدقة 12.5 ميجابيكسل, لبيكسل بحجم 2.56μm بيكسل, والذي يدعم التصوير بكفاءة في الاضاءة المنخفضة, وفي الاضاءة الجيدة يمكن انتاج صور بدقة 50 ميجا بيكسل, بحجم 1.28μm.

 

من جانب أخر لم توضح سامسونج في إعلانها الرسمي حجم مستشعر ISOCELL HP1، إلا أن التسريبات تشير إلى أن المستشعر يتميز بحجم أصغر من ISOCELL GN2، ويدعم مستشعر ISOCELL HP1 تسجيل فيديو بدقة 8K عند 30 إطار لكل ثانية.

 


 

ايضا قدمت سامسونج مستشعر  ISOCELL GN5 بدقة 50 ميجابيكسل, مع حجم بيكسل 1.0μm, وتحسينات في كفاءة واداء التركيز التلقائي ودقة التركيز.
 

كما ياتي المستشعر  “Deep Trench Isolation” التي تستخدم للمرة الاولى في تصميم البيكسل المزدوج, كما يتكامل مستشعر GN5 مع Dual Pixel Pro للضبط التلقائي في جميع الاتجاهات, مع تتبع راسي وافقي لدعم التركيز بدقة وسرعة اعلى.

 

يذكر أن سامسونج قد أكدت على أن النماذج الأولية من مستشعرات ISOCELL HP1 و GN5 متوفرة بالفعل للشركات، ومن المتوقع أن تنطلق المستشعرات الجديدة لدعم الجيل القادم من الهواتف الذكية.


اقرا ايضا :


الاسمبريد إلكترونيرسالة