JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

توقعات بالكشف عن سلسلة هواوي Mate 50 في أكتوبر المقبل

 

huawei mate 50 pro,huawei mate 50,mate 50 pro,mate 50,huawei mate 50 pro plus,huawei mate 50 5g,huawei mate 50 release date,huawei mate 50 pro unboxing,huawei mate 50 pro release date,huawei mate 50 features,huawei mate 50 pro price,huawei mate 50 price,huawei mate 50 pro 5g,mate 50 pro plus,huawei mate 50 trailer,huawei mate 50 pro features,huawei mate 50 pro specs,هواوي ميت 50 برو,huawei mate 50 plus,huawei mate 50 2021,mate 50 plus
توقعات بالكشف عن سلسلة هواوي Mate 50 في أكتوبر المقبل


اشارل تقرير جديد من DSCC ان شركة هواوي تستعد للاعلان الرسمي سلسلة Mate 50 في اكتوبر المقبل.


كانت شركة هواوي قد كشفت النقاب عن سلسلة P50 خلال شهر يوليو الماضي, ومن جديد تتجه الانظار الى العملاق الصيني لكشف النقاب عن جيجل جديد من هواتف Mate.

 




كانت عض التسريبات قد اشارت الى ان هواوي لن تقدم جيل جديد من سلسلة Mate هذا العام نتيجة لتداعيات القيود الامريكية ونقص سلاسل توريد العملاق الصيني.


ولقد اوضح تقرير جديد من DSCC ان هواوي مستمرة في خططها لاطلاق سلسلة Mate 50, كما اشار التقرير الى ان الشركة تخطط لاطلاق الاصدارات الجديدة في حدث يعقد خلال الربع الاخير من هذا العام.



كما اكدت توقعات "Davin Naranjo" على ان حدث هواوي المرتقب يعقد في شهر اكتوبر المقبل, كما تعقد هواوي حدث للاسزاق العالمية في 21 من اكتوبر, على ان ينطلق الحدث من فيينا, ومن المتوقع ان تكشف عن سلسلة Mate 50 خلال فعاليات الحدث, او قد تطلق العملاق الصيني سلسلة P50 للاسواق العالمية.


يذكر ان التسريبات لم تقدم الكثير من التفاصيل حول سلسلة Mate 50 القادمة, الا ان التوقعات تشير الى دعم هذه الاصدار بترقية في اعدادات الكاميرة على غرار P50 او قد تحصل على مواصفات اعلى, ومن المتوقع ايضا ان يدعم هذه الاصدارات رقاقة كوالكوم.

 

اقرا ايضا :


الاسمبريد إلكترونيرسالة