JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

هواوي تستعد للكشف عن هاتف Mate V الصدفي لاحقاً هذا العام

 

هواتف هواوي,هواوي,هواتف,أرخص هواتف هواوي 2020,مراجعة هواتف,هواتف ذكية,أفضل هواتف هواوي 2021,اسعار هواتف هواوي,أفضل هواتف هواوي في 2021,أفضل هواتف هواوي في 2020,سعر هواتف هواوي في المغرب,أحسن هاتف هواوي 2020,اسعار هواتف هواوي في الجزائر,ثمن هواتف هواوي,افضل هواتف هواوي,هواتف هواوي 2019,اثمنة هواتف هواوي,أفضل هواتف هواوي في,أفضل هواتف هواوي y6s,سعر هواتف هواوي 2021,أفضل هواتف هواوي y6p,أفضل هواتف هواوي y9a,هواتف هواوي الجديدة
هواوي تستعد للكشف عن هاتف Mate V الصدفي لاحقاً هذا العام

 

أكد تقرير جديد على خطط العملاق الصيني هواوي لإطلاق هاتف Mate V الصدفي والقابل للطي قبل نهاية هذا العام.


تتميز سلسلة هواتف هواوي Mate X بتصميم قابل للطي يدعم التحول إلى جهاز لوحي، على عكس إصدار الشركة المرتقب Mate V الذي يتميز بتصميم صدفي يدعم طي الشاشة وفتحها في وضع رأسي.

 



ويحاكي هاتف Mate V التصميم المميز لسلسلة هواتف موتورلا Moto Razr وأيضاً هواتف سامسونج Galaxy Z Flip3.


كما تشير التسريبات إلى أن هاتف Mate V ينطلق خلال الفترة القادمة بمعالج Kirin 9000 وهو من إصدارات هواوي المميزة من سلسلة المعالجات.


من جانب أخر لم توضح التسريبات الشبكات التي يدعمها Mate V، وما إذا كان هذا الإصدار يأتي بميزة الإتصال بشبكات 5G أو يدعم شبكات LTE فقط، ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بنموذجين على غرار Mate X2.


يذكر أن شركة هواوي تستعد لعقد مؤتمرها القادم في 21 من أكتوبر المقبل، لذا من المتوقع أن تكشف العملاق الصيني عن الهاتف خلال الحدث.

 

اقرا ايضا :

  

الاسمبريد إلكترونيرسالة