JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

متصفح Microsoft Edge يسهل عليك التسوق عبر الأنترنت بميزاته الجديدة

 

متصفح Microsoft Edge يسهل عليك التسوق عبر الأنترنت بميزاته الجديدة

يتلقى متصفح Microsoft Edge تحديثا جديدا يوفر وظائف للمشتريات عبر الانترنت وديناميكية جديدة لادراة علامات التبويب المفتوحة.


سواء كنت ترغب في شراء منتج او حجز رحلة او التخطيط لرحلة, ستجد ميزات رائعة في متصفح الويب من مايكروسوفت.


اقرا ايضا :



تتمثل احدى الوظائف الجديدة التي يوفرها هذا التحديث الجديد في الوصول الى مراجعات ملايين المنتجات من شريط العنوان في متصفح الويب, كما ترى في الصورة, عندما تبحث عن منتج في بعض المتاجر عبر الانترنت, سترى انه تمت اضافة رمز الملصق الازرق.

 




عند النقر فوق الرمز, سترى ان ملف المنتج معروض جنبا الى جنب مع تقييمات الخبراء وتقييمات العملاء, طريقة بسيطة للحصول على مراجعة للمنتج ومعرفة هل يستحق شراءئه دون الحاجة الى البحث في الويب عن الاراء.


من ناحية اخرى, يضيف Microsoft Edge وظيفة لاولئك الذين يريدون وضع خيار الدفع كضيف, سيسمح لك المتصفح باكمال جميع البيانات التي تحتاجها للمعاملة, وسيحفظها لك لاستخدام الاكمال التلقائي في عمليات الشراء المستقبلية عن طريق تحديد هذا الخيار بدون الحاجة الى ملئها من جديد.


وظائف اخرى مخصصة لاولئك الذين يخططون لقضاء اجازة او عطلة, عندما تكتشف Edge انك تبحث رحلات جوية, فسوف تعرض لك سلسلة من الاقتراحات في شريط العناوين حول وجهتك, ذالك, اذا كنت تبحث عن رحلات جوية الى مدينة ما, فستظهر لك سلسلة من التوصيات مع الاماكن التي يمكنك زيارتها أو الأنشطة التي يمكنك أخذها في الاعتبار في رحلتك. أحد التفاصيل التي يجب مراعاتها هي أن هذه الوظائف لن تكون متاحة على لجميع الأنظمة  أو الخدمات عبر الإنترنت.


من ناحية أخرى ، فإن المستجدات الأخرى لها علاقة بتقديم مجموعات علامات التبويب. إذا فتحت العديد من علامات التبويب في المتصفح ثم فقدت المعلومات التي تحتاجها ، فستكون ميزة Edge الجديدة مفيدة لك.

كما هو الحال مع غوغل كروم ، سيسمح لك متصفح Microsoft بإنشاء مجموعات من علامات التبويب ببضع نقرات بسيطة كما لو كانت مجموعات ، يمكنك تعيين اسم ولون للتمييز بين كل مجموعة من علامات التبويب.

 

اقرا ايضا :

 

الاسمبريد إلكترونيرسالة