JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

أحدث الصور الحية لهواتف هواوي المرتقبة nova 9 و nova 9 Pro

 

اسوء هواتف في الجزائر,اسوء هواتف 2021 في الجزائر,أسوء الهواتف في الجزائر,اسوء الهواتف في الجزائر,اسوء 10 هواتف,اسوء هواتف 2021,اسوء الهواتف في الجزائر 2021,مراقبة واتساب أي شخص عن طريق رقم الهاتف,مراقبة واتساب اي شخص عن طريق رقم الهاتف,مراقبة واتساب و قراءة الرسائل,مراقبة واتس اب و قراءة الرسائل,احذر شراء هذه الهواتف في 2021,احذر شراء هذه الهواتف في 2020,لا تشتري هذه الهواتف,اسوء هواتف ممنوع تشتريها فـي 2020,أسوء الهواتف في سنة 2020,أفضل الهواتف في سنة 2020
أحدث الصور الحية لهواتف هواوي المرتقبة nova 9 و nova 9 Pro
 

تعقد شركة هواوي مؤتمرها القادم في 23 من سبتمبر للاعلان عن سلسلة nova 9, واليوم تكشف احدث الصور الحية المسربة عن تفاصيل اكثر حول هذه الاصدارات.


كشفت التسريبات التي جاءت حتى الان عن تصميم هواتف nova 9 الذي يحاكي سلسلة هواتف Honor 50, كما تاتي اصدارات هواوي ايضا برقاقات كوالكوم.




وبقد اكدت الصور الحية اليوم على ان الرقاقة التي تدعم اصدارات هواوي هي Snpadragon 778G, لذا ستدعم هذه الاصدارات شبكات LTE فقط.





ايضا رصد هاتف nova 9 Pro في قاعدة بيانات Geekbench بنمودج رقم RTE-AL00, ورقاقة معالج كوالكوم, كما يضم الهاتف ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام, ويظهر بنظام تشغيل Andriod 11, ومن المتوقع ان ينطلق بواجهة Harmony OS 2.0.



وتقدم هواوي غالباً الإصدارات الجديدة من سلسلة هواتف nova في أسواق أخرى خارج السوق الصيني، إلا أن هواوي لم تتوسع بسلسلة nova 8 الحالية في الكثير من الأسواق.

 

الاسمبريد إلكترونيرسالة