JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

ساعة OPPO Watch Free تأتي بعمر شحن يصل إلى 14 يوم

  

oppo watch,apple watch,smart watch,oppo watch review,watch,ساعة ذكية,oppo watch unboxing,ساعة,oppo watch price,ساعة اوبو,ساعة هواوي,oppo watch 46mm,ارخص ساعة ذكية,افضل ساعة ذكية,ساعة هواوي watch fit,huawei watch fit ساعة,oppo watch review 41mm,xiaomi watch,ساعة هواوي huawei watch fit,ساعة ابل,huawei watch fit,ساعة شاومي,mi watch,ساعة سامسونج,oppo watch 41mm vs 46mm,oppo watch features,apple watch vs oppo watch,oppo watch 46mm review
ساعة OPPO Watch Free تأتي بعمر شحن يصل إلى 14 يوم


كشفت Oppo عن ساعتها الذكية Oppo Watch Free التي تنطلق بشاشة AMOLED, واكثر من 100 نمط رياضي, وعمر شحن يصل الى 14 يوم.


تتميز ساعة Oppo Watch Free الذكية بشاشة AMOLED بحجم 1.64 انش وجودة عرض 280 في 456 بيكسل, والوان DCI-P3, كما تدعم كثافة عرض 326 بيكسل لكل انش.




وتاتي الشاشة المميزة بالتصميم المستطيل في اطار صمم من البولي كروبونات والفايبر, بينما تاتي الجهة الخلفية للساعة الذكية بتصميم من البلاستيك nylon والفايبر, ايضا تتميز سوارة المعصم للساعة الذكية من السيليكون ونقوش جلدية حيث تؤكد Oppo على ان هذا التصميم يقدم تجربة مريحة للمستخدم اثناء النوم.


اقرا ايضا :



كما تدعم الساعة الذكية تتبع المستخدم في اكثر من 100 نمط رياضي, يشمل رياضة الكريكت, والسهام, والزحلق,والكرة الطائرة, وغيرها من الانشطة, الا ان الساعة الذكية تدعم تتبع عدد 4 من الانشطة فقط بشكل تلقائي وهم الركض,السير,والتجديف على الالات, وتاتي الساعة الذكية ايضا بميزة التدريب الرياضي مدمجة.



وتدعم Oppo Watch Free رصد معدل ضربات القلب, وتعرض الشاشة عدد 5 من معدلات ضربات القلب في الوقت الفعلي, كما تعمل على تحذير المستخدم عند انخفاض او ارتفاع معدل ضربات القلب بشكل ملحوظ.


ايضا تدعم الساعة الذكية تتبع حالة المستخدم اثناء النوم, ويمكن ان تدعم التحكم في ىتشغيل الموسيقى, كما يدعم هذا الاصدار تقنية NFC, ومن المقرر ان تاتي بصوت مساعد Breeno الرقمي مع نمط يعمل خارج نطاق الانترنت.



كما تاتي الساعة بنمط eSports حيث يعمل هذا النمط على ارسال الاشعارات والتنبيهات بشكل تلقائي الى الساعة الذكية كبديل لظهور التنبيهات والاشعارات على شاشة الهاتف, الا ان هذا النمط يعمل فقط مع سلسلة Oppo Find X3 وسلسلة Reno6 على ان تصل الميزة لمزيد من الاصدارات لاحقا.

 

وتضم الساعة بطارية بسعة 230 mAh، ويصل عمر الشحن إلى 14 يوم، ويمكن شحن البطارية لمدة 5 دقائق للحصول على يوم كامل من التشغيل، كما تدعم الساعة تقنية البلوتوث 5.0، والإتصال بأجهزة الأندوريد بنظام Android 6.0 أو الإصدارات اللاحقة، و iOS 10.0 أو الإصدارات اللاحقة.

 

أيضاً من المقرر أن تتوفر ساعة OPPO Watch Free الذكية بسعر 85 دولار للنموذج الرئيسي أو سعر 93 دولار للنموذج المميز بتقنية NFC، على أن يبدأ البيع في 30 من سبتمبر.

 

اقرا ايضا :

 

الاسمبريد إلكترونيرسالة