القائمة الرئيسية

الصفحات

تقارير: جوجل تعمل تطوير هاتف ثاني قابل للطي

 

هاتف قابل للطي,جالكسي القابل للطي,هاتف شاومي القابل للطي,قابل للطي,جوال قابل للطي,جوجل,ارخص هاتف قابل للطي,هاتف قابل للطي oppo x,هاتف شاومي قابل للطي,هاتف جوجل,أول هاتف في العالم قابل للطي,سعر شاومي القابل للطي,اول هاتف قابل للطي من شاومي,أول هاتف في العالم قابل للطي مع شاشة عملاقة,هواتف جوجل,استعراض اول هاتف قابل للطي من شاومي,اول هاتف بالعالم بشاشة قابل للطي royole flexpai,جوجل بيكسل,هاتف قابل للسحب,جوال هواوي قابل للطي,جوال شاومي قابل للطي
 تقارير: جوجل تعمل تطوير هاتف ثاني قابل للطي

 

منذ مدة و الكثير من التقارير تشير إلى أن جوجل تعمل على تطوير هاتف ذكي قابل للطي، و ذلك لتلحق بالمنافسة خصوصا بالنسبة لسامسونغ التي أطلقت العديد من الهواتف بهذه الميزة، حيث أشارت المصادر إلى أن هذا الهاتف من طراز بيكسل سيحمل الإسم الرمزي "Passport"، لكن يبدو أن جوجل تحضر لإطلاق هاتف آخر.



و أشار موقع 9to5Google المتخصص أن جوجل تعمل فعليا على هاتف ثاني قابل للطي، وبحسب الموقع نقلا عن مصدر مطلع على تطويرأندرويد، فإن إصدار منتصف الدورة القادم الذي نطلق عليه مؤقتًا "Android 12.1" يتضمن تفاصيل حول هاتف جوجل بيكسل الثاني القابل للطي. هذا الجهاز الثاني يحمل الاسم الرمزي "Jumbojack". و قد تمكن الموقع من تأكيد وجود Jumbojack في الوثائق التي سبق عرضها بواسطته، و يقول 9to5Google أن الإسم الرمزي "Jumbojack" نفسه يبدو إشارة إلى برجر الجبن الجامبو جاك من Jack in the Box.في حين ليس من الواضح ما إذا كانت أصول برجر الجبن هذه تلميحًا إلى تصميمه ، حيث يمكن طي "نمط الهامبرغر" مثل Galaxy Z Flip بدلاً من "أسلوب hotdog" مثل Galaxy Z Fold.



و بحسب 9to5Google فإن هناك العديد من الأمثلة على استخدام الهاتف المعروف حاليا بـ Jumbojack كجهاز اختبار حيث كان ، في ذلك الوقت ، وربما لا يزال ، الوحيد القابل للطي الذي يعمل بنظام Android 12. على سبيل المثال ، استخدمته جوجل لاختبار إضافة "الوضع" إلى واجهات برمجة تطبيقات أندرويد ، مع وضع الموقف كموقف مفصلي مثل "مفتوح" و "مغلق" و "نصف مفتوح" و "مقلوب". أحد التفسيرات المعقولة هو أن Jumbojack هو مجرد جهاز اختبار داخلي ، ومع ذلك ، تشير جوجل أيضًا صراحةً إلى أنه "Pixel"، سيظهر Jumbojack أيضًا على ما يبدو شاشتين ، وعندما يتم طي Pixel ، تصبح الشاشة الثانية غير متاحة. يشير هذا إلى تصميم على غرار Galaxy Fold ، مع شاشة داخلية كبيرة وشاشة خارجية أصغر.


و يضيف 9to5Google أن أحد الجوانب المثيرة للاهتمام في Jumbojack هو أنه يتضمن على ما يبدو بعض التعديلات على Android 12 والتي لن يتم تقديمها إلى الأجهزة القابلة للطي الأخرى حتى Android 12.1. وبشكل أكثر تحديدًا ، يتعامل جهاز بيكسل الثاني القابل للطي مع تقسيم الشاشة بطريقة جديدة ، على الأرجح أقرب إلى العمل الذي قامت به سامسونغ في الأجهزة القابلة للطي. في حين أن تضمين هذه الميزات قبل Android 12.1 يمكن أن يتحدث عن بيكسل القابل للطي هذا قبل إصدار منتصف الدورة ، لم نر حتى الآن أي علامات على ظهور Jumbojack في تطبيقات بيكسل المعتادة.


اقرا ايضا :

  

تعليقات