JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

تسريب فيديو حقيقي لهاتف Pixel 6 Pro

 

google pixel 6,pixel 6,google pixel 6 pro,pixel 6 pro,google pixel 6 leaks,pixel 6 xl,google pixel 6 xl,هاتف google pixel 6 pro,google pixel 6 review,pixel 6 leaks,هاتف pixel 6 pro,google pixel 6 price,pixel 6 camera,سعر google pixel 6 pro,google pixel 6 2021,google pixel 6 trailer,مواصفات google pixel 6 pro,pixel 6 review,موبايل google pixel 6 pro,سعر pixel 6 pro,google pixel 6 specs,google pixel 6 rumors,google pixel 6 camera
 تسريب فيديو حقيقي لهاتف Pixel 6 Pro
 

قبل قرابة اسبوعين, كشفت شركة جوجل رسميا عن الفيديو التشويقي الرسمي الاول لهاتف Pixel 6, والذي يبدو فيه التسميم الجديد للهاتف والذي يبدو مختلفا عن النسخ السابقة من بيكسل, وقد اكد المقطع الذي يدوم 30 ثانية فقط التسريبات السابقة حول تصميم هذا الهاتف الجديد.

 

 

اما هذا المرة وخلال الساعات القليلة الماضية انتشرت على المواقع المختصة ومواقع التواصل الاجتماعي اولى الصور والفيدو الاول المسربة لهاتف Pixel 6 Pro قادمة من جهة المدون M. Brandon Lee صاحب الموقع التقني THIS IS TECH TODAY, حيث يظهر  في فيديو يدوم بضعة ثواني هاتف جوجل الجديد.


 


واشار  M. Brandon Lee ان الشعار في هاتف Pixel 6 Pro يشير الى انه من المحتمل ان تكون هذه وحدة اختبار انتاج مبكرة, وهذا يعني انه قد هناك بعض الاختلافات بين ما تراه هنا وجهاز الانتاج الفعلي, وكانت تسريبات سابقة عن طريق المسرب Jon Prosser من Front Page Tech, اشارت ان سلسلة Pixel 6 ستكون متاحة للطلب المسبق في 19 اكتوبر, مع اطلاق البيع بالتجزئة في 28 اكتوبر.

 
من جهة اخرى, اشارت مصادر في وقت سابق ان جوجل اصبحت احدث شركة مصنعة للهواتف الذكية تقوم بالغاء تضمين الشاحن في علبة الهواتف الجديدة, حيث نقلت عن جوجل قولها انها تتوقع ان يكون هاتف Pixel 5A الجديد هو اخر هاتف يشتمل على واحد, وهذا يعني ان Pixel 6 و Pixel 6 Pro لن يشتملوا على شاحن عند وصولهم هذا الخريف, فيما تقول الشركة ان معظم الاشخاص لديهم بالفعل وحدة شحن USB-C, لذالك لم تعد هناك حاجة لتضمين واحد مع هواتفها.
 
 
اقرا ايضا :


الاسمبريد إلكترونيرسالة