JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

الكشف عن تصميم هاتف realme narzo 50i عبر صورة مُسربة

 

realme,realme narzo,هاتف realme narzo 30 5g,هاتف realme narzo 30 pro,realme 6i,مواصفات هاتف realme narzo 30 5g,مواصفات هاتف realme narzo 30 pro,realme ui,realme narzo 50a,realme narzo 20,realme narzo 10,realme narzo 30a,realme 7,realme 6,realme narzo 30 5g,realme narzo 30 pro,realme narzo 30a vs,realme narzo 20 water,مواصفات realme narzo 30 5g,realme 7 pro,مواصفات realme narzo 30 pro,جوال realme narzo 30 5g,realme narzo 30a specs
الكشف عن تصميم هاتف realme narzo 50i عبر صورة مُسربة


حددث شركة realme الصينية حدث في الهند يوم 24 سبتمبر, واكدت الشركة انها سوف تكشف عن مجموعة من المنتجات وسيكون من ضمنها هاتف realme narzo 50i, والان, قبل الاعلان الرسمي عن هذا الجهاز, تم الكشف عن تصميمه الخلفي من خلال صورة مسربة.




تم نشر هذه الصورة بواسطة 91Mobiles, وهي تعرض التصميم الخلفي بالكامل للهاتف.



ويظهر الهاتف من الخلف باللون الاخضر مع اعداد كاميرا اسود اللون وكلام باللون الفضي, وعلى الرغم من ان الاعداد يبدو انه يحتوي على عدة كاميرات, الا انه يحتوي في الواقع على عدسة واحدة مصحوبة بفلاش LED.





وعلاوة على ذالك, يظهر جزء من الجهة الخلفية على شكل الخطوط, بينما يبدو الجزء المتبقي عاديا, وعلى عكس معظم الهواتف, تاتي السماعة في الخلف.


تظهر ايضا مفاتيح مستوى الصوت ومفتاح التشغيل على الجانب الايمن, واخيرا, اذا نظرنا بعمق, فهناك ايضا مقبس سماعة راس 3.5 ملم في الجوء السفلي.


لم يشارك المنشور اي من مواصفات الهاتف, ومع ذالك, فانه يشير الى ان realme narzo 50i سيكون الهاتف الذكي الاكثر تكلفة من realme narzo حتى الان.



اقرا ايضا :

   

الاسمبريد إلكترونيرسالة