JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

RED تعلن عن كاميرة V-Raptor ST بمستشعر جديد يدعم تسجيل فيديو RAW

 

filmmaker,filmmaking,cinematography,8k camera,8k,red helium,red,sensor,8k sensor,8k video,8k hd,4k,4k vs 4k,8k vs,red camera unboxing,red unboxing,test footage,cine,cinema camera,cine camera,mkbhd,8kl resolution,iphone x,red camera,hollywood,hollywood movie,movie camera,hollywood movie camera,red dragon,red weapon,arri alexa,potato jet,potatojet,genetoast,arri camera,slow motion,film production,video tutorial
RED تعلن عن كاميرة V-Raptor ST بمستشعر جديد يدعم تسجيل فيديو RAW

اعلنت شركة RED عن احدث كاميرا 8K pro التي تنطلق بعنوان V-Raptor ST, وتضم مستشعر جديد يدعم تسجيل فيديو RAW عند 120 اطار لكل ثانية.

 

تعد كاميرا V-Raptor ST اول اصدار لشركة RED من سلسلة كاميرات DSMC3, كما تتميز بتصميم اكبر من اصدار الشركة السابق "Komodo", كما تضم الكاميرا مستشعر VV باطار كامل وبدقة 35.4 ميجابيكسل, والذي يدعم نطاق ديناميكي مع 17 نقطة توقف, مع معايير وجودة سينيمائية في المسح باداء مضاعف عن اي من اصدارات RED.


ومن المقرر ان تدعم هذه المواصفات المستخدم في الحصول على جودة التصوير وسرعة الاداء في نفس الوقت, كما تدعم كاميرا V-Raptor ST تسجيل فيديو RAW بعمق 16 بت, ودقة 8K, ومعدل 120 اطار لكل ثانية.

 

كما يمكن للكاميرا ان تدعم تسجيل فيديو بدقة 2K عند 600 اطار لكل ثانية بالحركة البطئية,  ايضا تاتي الكاميرا بشاشة تدعم ضبط اعدادات الكاميرا, وحفظ الاعدادات المسبقة للكاميرا, كما تتضمن الكاميرا تحسينات في نظام التبريد الذي يتضمن مروحة 60 مم, لدعم استخدام الكاميرا في ظروف المناخية الصعبة.



وتاتي كاميرا V-Raptor ST باثنان من مخارج 12G-SDI، و9 pin EXT، ومنفذ USB-C، وموصل للشاشة، وتتوافق الكاميرة مع بطاقات CFexpress 2.0 Type B لتسجيل R3D، وProRes عند 800 ميجابايت / ثانية، ومن المقرر أن يتوفر هيكل الكاميرة بسعر 24500 دولار.

 

اقرا ايضا :

  

الاسمبريد إلكترونيرسالة