JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

ابل تطلق ساعة Series 7 الذكية بحجم أكبر للشاشة وتصميم أنيق

   

ساعة ابل الجديدة,ساعة ابل 7,ساعة ابل,apple watch series 7,ساعة ابل ٧,ساعة ابل واتش 7,ساعة ابل ٦,ساعة ابل 6,تسريبات ساعة ابل ٧ | apple watch 7,ابل واتش 7,ساعة ابل series 4,ساعة ابل 5,ساعة ابل واتش,ساعة,ساعة ابل الجيل السابع,ساعة ابل الجيل السادس,ساعة ذكية,تسريبات ساعة ابل 7,ابل,ساعة ابل series 7,apple watch series 6,ساعة ابل se,تسريبات ساعة ابل ٧,ساعة ابل series 6,ساعة ابل series 3,ساعة ابل series 5,ساعة ابل الجيل الخامس,ابل واتش
ابل تطلق ساعة Series 7 الذكية بحجم أكبر للشاشة وتصميم أنيق


اعلنت ابل عن اصدارها الجديد من الساعات الذكية Series 7 الذي ينطلق بحجم اكبر للشاشة وتصميم انيق.



تنطلق Watch Series 7 بتصميم انسيابي مميز بشاشة مشرقة واكثر سطوع, مع حجم اكبر, كما تتوفر الساعة الذكية باثنان من الاحجام 41 ز45 مم.


كما تقوم ابل الساعة الذكية بنمادج مميزة بتصميم من الاليمنيوم بالوان مختلفة تتضمن اللون الاخضر, ايضا تعد ساعة Series 7 اصدار ابل الاول المميز بمعايير IP6X لمقاومة الماء والغبار, لدعم المستخدم باداء افضل في الجبال او رحلات الشاطئ.


ايضا تتميز شاشة الساعة الذكية بمقاومة اعلى للخدش والتصدع, كما ياتي هذا الاصدار بميزة الشحن السريع, وايضا ميزة استشعار السقوط.


كما يضيف تحديث WtatchOS 8 الكثير من المميزات الجديدة في هذا الاصدار, حيث يشمل التحديث الان تتبع نشاط المستخدم في نشاط الدراجات الهوائية, وأيضاً تتبع أكثر كفاءة في e-bike، مع عدد أكبر من الأنشطة الرياضية، ومن المقرر أن تتوفر Series 7 في خريف هذا العام بسعر يبدأ من 399 دولار.




اقرا ايضا :

  

الاسمبريد إلكترونيرسالة