JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

طريقة تحسين اداء الفلاشة USB و تسريع نقل الملفات

 

فلاش ميموري,فلاشة, usb,الفلاشة,تسريع الفلاشة,تسريع الكمبيوتر,كيفية تسريع نقل الملفات بين القرص الصلب و الفلاشة,تسريع نقل الملفات الى الفلاشة,تسريع,تسريع نقل الملفات,فلاشة,تسريع نقل الملفات من الكمبيوتر الى الفلاشة,تسريع نسخ الملفات في الفلاش ميموري,تسريع الفلاش,تسريع نقل الملفات للفلاش ميموري,تسريع نسخ الملفات,تسريع نقل الملفات من الكمبيوتر الى الفلاشة بدون برامج,تسريع الفلاش ميموري,تسريع الكمبيوتر بالفلاشة,تسريع الجهاز,ضاعف سرعة نقل البيانات في الفلاش ميموري,اصلاح الفلاشة
طريقة تحسين اداء الفلاشة USB و تسريع نقل الملفات
 

تعتبر مفاتيح الUSB او الفلاشات من اكثر الاجهزة استخداما لدى مستخدمي الحواسيب, هل تريد تسريع الفلاش ميموري؟ فتوجد العديد من الطرق والنصائح المهمة والفعالة لتسريع عملية نقل الملفات من الكمبيوتر الفلاشة والعكس, وحل مشكلة الفلاشة بطيئة جدا في النقل.
 

بالتاكيد الانتظار وقت طويل لحين انتهاء نقل ملف بحجم 1 او 2 جيجا من الكمبيوتر الى الفلاشة او العكس هو امر مزعج جدا, فهذا الحجم يعتبر صغير ولا يستحق ان يستغرق اكثر من دقيقة, لذالك, فاذا كنت تمتلك فلاش ميموري USB وتعاني من بطء في عملية نقل الملفات عليها, ففي هذا الموضوع اليك شرح بالصور لطريقة تساعدك في تحسين اداء الUSB بدون برامج.

 

اقرا ايضا :

 

تنبيه هام - عند تطبيقك لهذه الطريقة لا بد من ازالة الفلاشة من خلال وضع الامان اي بالنقر في الزاوية السفلى جوار الساعة واغلاقها من خلال الضغط على حرف او بارتشن الفلاشة, او ستفقد ملفاتك المخزنة عليها.

 

1 - قم بوصل الفلاشة بالكمبيوتر وتوجهة الى البارتشن الخاص بها ونقر بزر الفارة الايمن واختر "Properties"

 


 

2 - ستنبثق نافط توجه لتبويب "Hardwar" تجد ثلاث خيارات المهم واحد فيهم تجد عبارة "USB Device" ثم انقر فوق "Properties" كما ترى في الصورة اسفله

 


 

3 -  ستنبثق نافذة اخرى انقر فوق "Change Settings"

 

 

4 - كذالك تنبثق معك نافذة من تبويب  "Policies" تجد خيارين قم بوضع علامة على الخيار الثاني ثم تابع Ok لحفظ التغييرات

 


 

كان هذا شرح لتحسين اداء الفلاشة USB وتسريع نقل الملفات من واليها

 

انتهى الشرح بالتوفيق للجميع

 

اقرا ايضا :

  

الاسمبريد إلكترونيرسالة