القائمة الرئيسية

الصفحات

قد يعود السحب والإفلات إلى شريط مهام Windows 11


شريط المهام,توسيط شريط المهام فى ويندوز10,توسيط رموز شريط المهام فى ويندوز10,كيفية جعل شريط المهام شفاف فى ويندوز10بدون برامج,شريط الادوات editor,شريط القوائم,تأثير السحب,جعل شريك المهام شفاف فى ويندوز10,تطبيق لتشغيل العاب الكمبيوتر على الهاتف,فيصل السيف,طريقة تشغيل العاب الكمبيوتر على الاندرويد,محاكي تشغيل العاب الكمبيوتر على الاندرويد,واجهات الإستخدام,إفلات,برنامج تحويل الهاتف الى كمبيوتر,تحويل الهاتف الى كمبيوتر بالكامل,تحويل الهاتف الى كمبيوتر,والاامن
قد يعود السحب والإفلات إلى شريط مهام Windows 11


واحدة من أكثر الميزات المطلوبة لنظام التشغيل Windows 11 هي للمطورين إعادة جميع وظائف شريط المهام. ومع ذلك ، فإن منشور "مركز التعليقات" الجديد ، الذي حصل على أكثر من 20000 تصويت مؤيد ، قد شق طريقه مؤخرًا إلى طاولة Microsoft. في هذه اللحظة ، أعطى مسؤولو ريدموند إجابة عامة فقط على الموضوع ، دون إعطاء أي يقين حول هذا الموضوع. المزيد من الإضافات والقيود تأتي إلى نظام التشغيل الجديد ، لذا تأكد من إطلاعك على كل شيء.

 


 لفترة طويلة من الزمن ، سمح Windows للمستخدمين بتحريك شريط المهام ، مما يمنحهم حرية تثبيته على أي جانب من الشاشة يريدون. 

 

 ومع ذلك ، منذ تقديم Windows 11 ، اقتصرنا على وجود شريط المهام في الجزء السفلي من الشاشة حيث قامت Microsoft بإزالة خيار نقله إلى الجوانب أو إلى الأعلى وجعله يستند إلى XAML. 

 

شريط المهام الجديد هذا هو اختيار تصميم متعمد من قبل شركة Redmond ويقدم تجربة حديثة ، مثل التوافق مع علبة النظام الجديدة ، ولكن هناك العديد من القيود. 

 

 في الآونة الأخيرة ، في منشور مركز الملاحظات ، أكد مسؤولو Microsoft أن سحب ملف إلى أحد التطبيقات في شريط المهام لفتحه في هذا التطبيق ليس سيناريو مدعومًا.  

 

لكننا رأينا أن عملاق التكنولوجيا يستمع إلى التعليقات ونتوقع عودة الوظيفة في الإصدار 22H2 من Windows 11 (تحديث أكتوبر 2022).

 

شريط مهام Windows 11 على وشك أن يصبح أكثر سهولة في الاستخدام

 

لم تكن إزالة القدرة على تحريك شريط المهام جيدًا على الإطلاق مع المستخدمين ، وقد اكتسب إدخال مركز الملاحظات المذكور أعلاه الآن أكثر من 20000 تصويت مع أشخاص يطالبون بالقدرة على نقل شريط المهام إلى جوانب الجزء العلوي للعودة.  

 

في مركز الملاحظات ، لاحظ المستخدمون أنهم لا يخططون للترقية إلى Windows 11 ما لم تضيف Microsoft الميزة لأن موقع شريط المهام جزء لا يتجزأ من سير العمل اليومي.



في الوقت الحالي ، نشرت Microsoft onlt استجابة عامة لمؤشر الترابط ، دون إعطاء أي ضمانات أو ضمان أي شيء.

 

سنستمر في تطوير Windows 11 وميزاته بناءً على ملاحظات مثل هذه ، لذا نشكرك كثيرًا على الوقت الذي قضيته في تقديم ملاحظاتك إلينا!

 

في Build 22458 ، يقوم المطورون بتجربة ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بسحب الملفات / المجلدات وإفلاتها في تطبيق مثل محرر التسجيل في شريط المهام. 


 وبالمثل ، سنتمكن قريبًا من سحب المجلدات وإفلاتها في أحد التطبيقات في شريط المهام وفتحها في هذا التطبيق. هذا غير مدعوم حاليًا في إصدارات Windows 11 21H2 22000.xxx. 

 

 نظرًا لأننا ذكرنا القيود التي فرضها شريط المهام الجديد والمحسّن على كل شخص يختبر نظام التشغيل القادم ، فإليك قائمة مختصرة لما نفتقده في الوقت الحالي:

 

لم تعد ميزة السحب والإفلات مدعومة. 

  • شريط المهام مغلق في الأسفل.  
  • لم تعد مدة الثواني على مدار الساعة على شريط المهام مدعومة.  
  • لم تعد قائمة النقر بزر الماوس الأيمن تتيح لك الوصول إلى خيارات مثل مدير المهام.  
  • يقوم Windows 11 بتعطيل تكامل الأحداث في قائمة التقويم المنبثقة. 
  • لا يسمح لك شريط المهام الحديث بفك تجميع العناصر / التطبيقات.

 

لسوء الحظ ، سيتم شحن Windows 11 مع قيود شريط المهام هذه في 5 أكتوبر ، ولكن سيتم تقديمه كترقية اختيارية ، بحيث يمكنك تخطيه وتنزيل تحديث Windows 10 October 2021 بدلاً من ذلك. 


 إذا اخترت الترقية ، فلا يزال بإمكانك استعادة تجربة شريط المهام الكلاسيكية باستخدام تطبيقات مدفوعة من جهات خارجية أو أدوات مفتوحة المصدر. 


على سبيل المثال ، يمكنك تجربة StartIsBack ، وهو بديل شهير لقائمة Start لنظام التشغيل الجديد. 

 

تستعيد هذه الأداة تصميم شريط المهام الكلاسيكي وتتيح لك تحريك شريط المهام ، ويمكنك أيضًا استخدام علبة النظام الأصلية من الإصدارات السابقة من Windows.

 

 ولكن هذا ليس كل شيء ، وفقًا للوثائق الرسمية ، سيزيل Windows 11 أيضًا تكامل Windows Timeline ولن يتم تضمين Cortana في تجربة التمهيد الأولى.

 

لاحظ مسؤولو Redmond أيضًا أنه لا يمكن مزامنة خلفية سطح المكتب عبر الأجهزة ولم تعد Live Tiles متوفرة كجزء من Start المعاد تصميمه. 

 

 لذلك ، بالنسبة لنا جميعًا الذين ينتظرون أخبارًا حول شريط المهام ، هذا كل ما هو متاح الآن. سيتعين علينا فقط الانتظار ومعرفة ما إذا كانت Microsoft ستسعد الجميع من خلال إعادة جميع الوظائف. 

 

تعليقات