القائمة الرئيسية

الصفحات

مايكروسوفت تتيح رسميا الآن تشغيل تطبيقات أندرويد في الويندوز 11

 

تطبيقات اندرويد على ويندوز 11,amazon,ويندوز 11,تحميل ويندوز 11,windows 11,ويندوز 11 الجديد,مميزات ويندوز 11,متطلبات تشغيل ويندوز 11,تثبيت ويندوز 11,تطبيقات اندرويد ويندوز 11,ويندوز 11 تطبيقات اندرويد,تنزيل ويندوز 11,عيوب ويندوز 11,تحميل ويندوز 11 النسخة الرسمية,طريقة تثبيت تطبيقات اندرويد على ويندوز 11,تحميل ويندوز 11 من موقع مايكروسوفت,ويندوز 11 عربي,اهم مميزات ويندوز 11,تشغيل تطبيقات أندرويد على ويندوز 11,ويندوز 11 ببجي,رابط تحميل ويندوز 11,ويندوز 11 تحميل
مايكروسوفت تتيح رسميا الآن تشغيل تطبيقات أندرويد في الويندوز 11

طرحت مايكروسوفت مؤخرا الاصدار الجديد من نظام التشغيل سطح المكتب الشهير الويندوز 11, والذي تم طرحه بدون احد ابداعاتها الرئيسية: دعم تطبيقات اندرويد.


الان, بعد اسبوعين من الوصول الرسمي لنظام التشغيل الويندوز 11, جعلت الشركة هذه الميزة الرسمية التي طال انتظترها, والتي تعد بقلب سوق التطبيقات راسا على عقب.


نشرت مايكروسوفت مقالا كاملا على مدونتها يوضح لنا كيفية عمل ذالك, وهو بالمناسبة متاح فقط لمستخدمي برنامج Windows Insider في الولايات المتحدة.


بالنسبة للبقية, يفتح الويندوز نظامه البيئي على تطبيقات اندرويد


بالنسبة للبقية ، يفتح  الويندوز نظامه البيئي على تطبيقات أندرويد بالتعاون مع Amazon و Intel وفقط على أجهزة معينة مع معالجات Intel أو AMD أو Qualcomm التي تعمل بنظام  الويندوز 11. وبهذه الطريقة ، من الممكن الاستمتاع بتطبيقات  أندرويد على  الويندوز عن طريق تثبيتها مباشرة من متجر مايكروسوفت ، حيث يمكننا العثور على كتالوج شامل ولكنه محدود من التطبيقات ... على الأقل في الوقت الحالي.




بالاضافة الى ذالك, اعلنت مايكروسوفت انها ستطلق في الاشهر المقبلة تطبيقات جديدة تم تطويرها بالاشتراك مع Amazon, والتي سيتم اختبارها مسبقا في برنامج Insiders, في الوقت الحالي, وفي حالة امكانية الوصول الى الاصدار التجريبي من هذه الوظيفة, ستتمكن من الاستمتاع بالعاب اندرويد مثل Lords Mobile أو Coin Master, على نظام التشغيل الويندوز 11, وتطبيقات مثل Kidle, ومحتوى للاطفال مثل Khan Academy Kids أو Lego Duplo World.

 

اذا كان لديك بالفعل الويندوز 11 وترغب في اختبار تطبيقات اندرويد المتوافقة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فسيتعين عليك الوصول الى برنامج Insiders من مايكروسوفت وتلبية المتطلبات المحددة (تحتاج الى VPN للتغير الى امريكا لان هذا متاح فقط حاليا في هذا البلد), في كلتا الحالتين, من المتوقع ان تصل هذه الميزة الى الويندوز 11 على مستوى العالم في الاشهر المقبلة.

 

تعليقات