القائمة الرئيسية

الصفحات

إطلاق أول روم لتثبيت أندرويد 12 في الهواتف التي لم يصلها التحديث


andriod 12,اندرويد12,روم,تثبيت الرومات
إطلاق أول روم لتثبيت أندرويد 12 في الهواتف التي لم يصلها التحديث
 

هل هاتفك المحمول لن يتم تحديثه الى اندرويد؟ لا تقلق: يمكنك الاستمتاع باحدث اصدار من النظام بفضل اول روم غير رسمي يعمل بنظام اندرويد 12.


سيبدا تحديث اندرويد 12 في طرحه بين اجهزة سلسلة Google Pixel قريبا, وبعد ذالك, سيصل الاصدار الجديد من النظام على اجهزة الطرف الثالث, ولكن, كما هو الحال في كل عام, ستترك العشراتمن طرازات الهواتف الذكية من مختلف العلامات التجارية بدون تحديث, مما يترك ملايين المستخدمين حول العالم بالاصدار السابق لنظام التشغيل, لكن لحسن الحظ, هناك بديل.



منذ اللحظة التي اصدرت فيها جوجل كود اندرويد 12, بدا مطورو الطرف الثالث في انشاء ذاكرة القراءة (الروم) فقط الخاصة بهم التي تستند الى اندرويد 12 لاجهزة مختلفة, اعتبارا من اليوم, من الممكن بالفعل تنزيل احدث اصدار من النظام وتثبيته في عدد قليل من الهواتف, على الرغم من حقيقة انه لا يوجد تحديث رسمي موجه لهذه الاجهزة حتى الان.


للاستمتاع بنظام اندرويد 12 على اي جهاز, على الرغم من عدم توفر تحديث رسمي, يجب تثبيت روم اندرويد 12 متوافق, العملية بسيطة, ولكن مع ذالك, يجب الا يغيب عن البال انه اجراء يمكن ان ينطوي على مخاطر معينة اذا لم لم يتم اتباع الخطوات بشكل صحيح.


حاليا, من الممكن العثور على رومات اندرويد 12 متوافقة مع هواتف من سبع علامات تجارية مختلفة, قام الأشخاص في XDA Developers بتجميع جميع الرومات المتاحة حاليًا وهي كالتالي :


ASUS

ASUS ZenFone Max Pro M1

Lenovo

Lenovo Z6 Pro

Motorola

Moto G9 Plus

Nokia

Nokia 6.1

Nokia 6.1 Plus

Nokia 7 Plus

Nokia 7.1

OnePlus

OnePlus 5

Samsung

Samsung Galaxy Note 10, Galaxy Note 10+, and Galaxy Note 10+ 5G

Samsung Galaxy S10e, Galaxy S10, and Galaxy S10+

Xiaomi

Mi 11 Lite 4G

Xiaomi Mi A1

POCO F1

POCO X2/Redmi K30

POCO X3

POCO X3 Pro

Redmi 5 Plus/Redmi Note 5

Redmi K20 Pro/Mi 9T Pro

Redmi Note 8 and Redmi Note 8T

Redmi Note 10

Redmi Note 10 Pro and Redmi Note 10 Pro Max

Redmi S2/Y2



تعليقات