القائمة الرئيسية

الصفحات

أندرويد 12 يسمح لجميع الهواتف المحمولة بفتح حسابين على واتساب في هاتف واحد

 

واتساب,whatsapp,هواتف,حسابين
 أندرويد 12 يسمح لجميع الهواتف المحمولة بفتح حسابين على واتساب في هاتف واحد
 

يبدو الاصدار الجديد من نظام التشغيل قد يسمح لنا بالحصول على عدة حسابات في نفس التطبيق, اولئك الذين لديهم عدة بطاقات SIM او هواتف محمولة مختلفة سيكونون محظوظين لان ذاك سيجعل الامور اسهل بالنسبة لهم.


هناك اشخاص يحتاجون الى عدة ارقام هواتف محمولة او بطاقات sim مختلفة, عادة ما يرجع ذالك الى حقيقة ان احد الارقام يمكن تخصيصها للعمل والاخر مخصص للحياة الشخصية والعائلة, لا تميل التطبيقات الى اتاحة اكثر من حساب واحد في نفس الوقت في هاتف واحد.


الان هذا سيتغير مع اندرويد 12, من مطوري XDA, اكتشف الفني مشعل الرحمن ان نظام التشغيل كان سيخلق نظاما يمكننا من خلاله الحصول على ملف تعريف مستنسخ.


هذا يعني انه يمكننا استخدام نفس التطبيق عدة مرات, ولكن مع حسابات مختلفة, بهذا المعنى على سبيل المثال واتساب حيث ستتمتع احدى يمكن فتح حسابين, واحد محادثاتنا الشخصية والاخر للعمل.


لكن هذا كل شيء, سيكون هناك المزيد من التداعيات, سيكون واتساب مجرد تطبيق يستفيد من القدرة على انشاء ملفات تعريف مستنسخة في اندرويد 12, حيث يمكننا القيام بذالك لاي تطبيق اخر.


في الواقع, تم تقديم المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع, يبدو انه يمكنك فتح نفس التطبيق حتى 3 مرات, احدهما شخصي واخر عملي بالملف الشخصي المستنسخ, على الرغم من ان هذه لا تزال في مرحلة الاختبار, لذالك يبدو انه يمكن العثور على بعض الاخطاء في الوظيفة.



وجد محللون اخرون ان الوظيفة هذه عديمة الكفاءة ولا تبدو انها تعمل بشكل جيد مع التطبيقات, في الواقع, قد يتم اسنساخ بعض التطبيقات تلقائيا, ولكن ليس الجميع يعمل بشكل جيد.


تجدر الإشارة إلى أن بعض العلامات التجارية مثل  سامسونغو شياومي تقدم خيارًا على أجهزتها لتثبيت نسختين من بعض التطبيقات, هناك أيضًا طرق للحصول على أكثر من حساب واتساب على نفس الهاتف المحمول.


اقرا ايضا :


تعليقات