JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

18 لعبة محمولة مجانية وجديدة ومسلية للاندرويد


اندرويد,andriod,العاب اندرويد,افضل العاب الاندرويد 2021,العاب اندرويد جديدة,افضل 10 العاب اندرويد,العاب اندرويد اكشن,افضل 5 العاب اندرويد,العاب قصص اندرويد,العاب بدون نت,العاب apk,العاب يناير 2021 للاندرويد والايفون,العاب مغامرات,افضل العاب الاندرويد,افضل العاب الاندرويد 2020,افضل العاب اندرويد,العاب,افضل 5 العاب للاندرويد,افضل 10 العاب للاندرويد,افضل 10 العاب للاندرويد بدون نت,العاب 2021,افضل العاب حديثة للموبايل,افضل 18 العاب للاندرويد 2021,العاب الاندرويد
18 لعبة محمولة مجانية وجديدة ومسلية للاندرويد

 

هل تفكر في تجديد الالعاب التي قمت بتثبيتها على هاتفك الذكي؟ اليك اذا احدث الالعاب المحمولة التي تم جمعها من جوجل بلاي ستور, لا تظهر الالعاب الجديدة في توصيات المتجر, لذالك يصعب العثور عليها, ستتمكن اليوم من تنزيل الالعاب التي تم اصدارها للتو, والتي تحظى باستقبال جيد من المستخدمين وهي مجانية تماما, هناك ما مجموعه 18 من افضل العاب اندرويد للجوال.


يعد العثور على الالعاب جوجل بلاي امرا بسيطا للغاية, على الرغم من انه ليس من السهل العثور على الالعاب التي تستحق العناء حقا, الالعابالثمانية عشر في في هذه القائمة ليست الافضل في العالم, لكن لديها عامل واحد مهم للغاية: لقد كانت موجودة على متجر جوجل بلاي لبضعة ايام فقط.



في الواقع, ستكون من اوائل الاشخاص الذين يلعبونهم  ويجربون اوضاعهم المختلفة, هناك العاب من جميع الانواع, من شركات معروفة, ومن مطورين بداوا للتو .. لديك مجموعة رائعة للاختبار من بينها :



جميع هذه الالعاب متاحة لاي هاتف يعمل بنظام اندرويد ويمكن تنزيلها مجانا, كلهم كانوا على جوجل بلاي لبضعة ايام وحققوا بالفعل الالاف من التنزيلات ومئات التقييات الايجابية.


قد لا تكون جميعها مثالية لك ، ولكن بالتأكيد هناك العديد منها ستبقى على هاتفك المحمول لفترة طويلة. إذا كان بإمكانك تنزيل 1 أو 2 فقط ، فإننا نوصي باستخدام "Real Driving 2" أو "Moon Pionner". ومع ذلك ، فإن أفضل شيء هو إلقاء نظرة جيدة ، وتحرير مساحة على جهاز أندرويد الخاص بك والبدء في تنزيل وتجربة جميع ألعاب أندرويد المحمولة هذه.



الاسمبريد إلكترونيرسالة