القائمة الرئيسية

الصفحات

جوجل تطلق رسمياً الإصدار الجديد من نظام التشغيل Android 12

 

andriod11,اندرويد 11,android 12,android,ميزات نظام التشغيل color os 12,android 12 features,android 11,نظام التشغيل,نظام التشغيل الجديد,os android 12,نظام تشغيل,android auto,android 12 beta,android 12 update,android 12 review,أفضل نظام تشغيل,système android 12,android 12 concept,download android 12,android 12 download,android 12 system ui,android 12 first look,نظام تشغيل سامسونج,اكبر نظام تشغيل في العالم,android 12 new features,تشغيل نظام اندرويد على الكمبيوتر
جوجل تطلق رسمياً الإصدار الجديد من نظام التشغيل Android 12
 

اعلنت عملاق البحث رسميا اليوم عن اطلاق الاصدار الجديد من نظام التشغيل Andriod 12, كما دفعت شركة جوجل التحديث في مشروع المصدر المفتوح.

 

تاخر اطلاق التحديث الجديد من نظام تشغيل الاندرويد هذا العام مقارنة بالعام الماضي, حيث بدا العمل بنظام Andriod 11 في عام 2020 في شهر سبتمبر, بينما انطلق تحديث Andriod 12 في اكتوبر.

 

ولقد اوضحت جوجل خططها لدفع التحديث لاصدارات الشركة من هواتف Pixel خلال الاسابيع المقبلة, كما اوضحت جوجل خططها لبدء تحديث اصدارات عمالقة تصنيع الهاتف قريبا.


ومن المقرر ان يصل تحديث Andriod 12 لاصدارات شركة سامسونج, وان بلس, شاومي,Oppo, وأيضاً Realme و Tecno و Vivo في وقت لاحق هذا العام.


يذكر ان الشركات المصنعة للهاتف الذكية تستغرق غاليا بضعة اسابيع قبل دفع التحديث الجديد من نظام تشغيل الاندرويد لهواتف واجهزة الشركة, حيث تتأكد الشركات في البداية من توافق التحديث الجديد من إصدارات الشركة.

 

تعليقات