القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيقات غير عادية لتوفير البطارية في هواتف أندرويد بشكل حقيقي

بطارية الهاتف,بطارية,الهواتف الذكية,بطارية الهواتف الذكية,بطارية الهاتف الذكي,نفاذ بطارية الهاتف بسرعة,بطاريات الهواتف الذكية,ضعف آداء بطارية الهواتف الذكية,بطارية هاتف,البطارية,بطارية الهاتف تفرغ بسرعة,افضل الطرق للحفاظ على بطارية الهاتف,بطاريات الهواتف الذكيّة,بطاريات اللهواتف,تطبيقات,الهاتف,بطارية الايفون,بطارية الهاتف الجوال,بطارية الهواتف,الحفاظ على بطارية الهاتف,تطبيقات تنظيف الهاتف,بطارية الهاتف لا تشحن,تطبيق البطارية
 تطبيقات غير عادية لتوفير البطارية في هواتف أندرويد بشكل حقيقي
 

بطاريات الهواتف الذكية الحديثة لديها قدرة اعلى بكثير من سابقتها, ومع ذالك, فان تطور التقنيات والمكونات الداخلية في هذه الهواتف, يجعله بطاريتها تنفذ بشكل اسرع, وهذا طبيعي جدا امام حجم الضغط المتزايد عليها.



في جوجل بلاي هناك العديد من التطبيقات المحافظة على اداء البطارية, ولكن ليس جميعها فعالة, فالقليل من التطبيقات فقط هي التي تقدم لك فائدة وخدمة حقيقية في الحفاظ على البطارية اطول مدة ممكنة, وفي هذا الموضوع اليك 3 افضل تطبيقات في هذا المجال.



اقرا ايضا :

 

 

1- تطبيق Greenify 

 


 

من التطبيقات الشهير والذي حقق تحميلات مهمة على جوجل بلاي, الشيء الجميل في التطبيق انه يتيح لك الحفاظ على بطارية هاتفك الذكي وذالك بانشاء سلسلة من الاعدادات الخاصة كاغلاق الواي فاي, GPS واغلاق التطبيقات بشكل سلس وتلقائي.

 


2 - تطبيق  GSam Battery Monitor 



وظيفة هذا التطبيق هي مراقبة اداء التطبيقات ومدى استهلاكها, للبطارية, فالتطبيق يوفر لك التفاصيل الكاملة لجميع العمليات التي تستهلك الطاقة, وعلى اساسها يمكنك اتخاذ الاجراءات اللازمة.



3 - تطبيق Servicely




تطبيق من تطوير المطور الشهير Franco, وظيفة التطبيق هي تحديد خدمات التطبيقات التي تشتغل في الخلفية وتستهلك طاقة البطارية, فهو يقوم بالتحقق في قائمة العمليات والخدمات قيد التشغيل, فاذا وجد تلك التي قمت بمنعها واظافتها الى قائمة الحجب, فانه سيقوم باغلاقها على الفور, التطبيق يتطلب روت للعمل وطريقة عمله بسيطة للغاية.


اقرا ايضا :

   

تعليقات