JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

هذا التطبيق إفتحه وسيفضح لك جميع التطبيقات التي تتجسس عليك في هاتفك

 
 
TrackerControl,تطبيق,افضل تطبيقات الاندرويد,التجسس,تطبيقات اندرويد,افضل تطبيقات اندرويد,افضل تطبيقات 2021,افضل تطبيقات الاندرويد 2021,تطبيقات اندرويد 2021,تطبيقات اندرويد مفيدة,تطبيقات اندرويد غريبة,التجسس على الهواتف,تطبيقات,تطبيق للتجسس,تطبيقات حماية الهاتف من التجسس,افضل 10 تطبيقات التجسس على الاندرويد,تنزيل تطبيقات اندرويد,تطبيق لتجسس مجانا,تطبيقات لتجسس على نظام الاندرويد
لتطبيق الجديد فقط إفتحه وسيفضح لك جميع التطبيقات التي تتجسس عليك في هاتفك
 

لمعرفة التطبيقات  التي تتبع بيانات المستخدم, لدينا اداة جيدة,هذه الاداة هي Trackercontrol, وهو تطبيق يتيح لك معرفة التطبيقات التي تستخدم ما يسمى بتتبع او تعقب للحصول على البيانات, وكذالك السماح بحظرها.

 

يستخدم TrackerControl قاعدة بيانات شاملة لمشروع الاشعة السينية التي طورها البروفيسور ماكس فان كليك من جامعة اكسفورد واساتذة اخرون, تعطينا قاعدة البيانات هذه معلومات عن الشركات التي تقف وراء هذه التتبعات, بالاضافة الى ذالك, يساعدنا التطبيق في حظر الاشخاص الذين نريدهم بشكل انتقائي, بالاضافة الى ذالك, يسعى ايضا الى اعلام وتثقيف المسخدمين بشان حقوقهم القانونية بموجب قانون حماية البيانات الجديد في اوروبا.

 

بفضل TrackerControl, سيكون من الممكن تحليل جميع التطبيقات المثبتة على نظام اندرويد, لمعرفة اي منها يستخدم اجهزة التتبع, بالاضافة الى عرض عدد اجهزة التتبع المستخدمة في كل منها, انه يوفر بيانات حول من يقف وراء هؤلاء المتعقبين, وهو جزء اخر من المعلومات التي عادة ما لا نستطيع الوصول اليها, ولكن الان سيكون ذالك ممكنا.


تنزيل TrackerControl مجاني على نظام اندرويد, على الرغم من ان التطبيق ليس موجودا في متجر جوجل بلاي, لا يزال هذا التطبيق في مرحلة الاختبار,ولكن يمكننا تنزيل ملف APK الخاص به من GitHub بأمان  من الرابط أسفله . إنه APK خفيف جدًا ، بالكاد يزن 9.7 ميغابايت ، والذي بالكاد تشغل مساحة على هاتفك. بالإضافة إلى ذلك ، في استخدامه لم يقدم مشاكل ، لذلك يبدو كما لو كان تطبيقًا مستقرًا.


اقرا ايضا :

 


بمجرد تنزيل التطبيق على هاتفك, ستتمكن من رؤية ان TrackerControl لديه واجهة سهلة الاستخدام للغاية, الشيء الوحيد الذي يتعين علينا القيام به عند فتحه هو تشغيل المفتاح في الجزء العلوي من الشاشة, والذي سيتم تنشيط تتبع التطبيق بعد ذالك, سيبدا البحث عن التطبيقات التي قمنا بتثبيتها ومن يتتبعها منها.



على الشاشة, لدينا قائمة كاملة بالتطبيقات التي قمنا بتثبيتها, تحت كل منهم, يمكننا ان نرى عدد اجهزة التتبع التي تم اكتشافها, قد يستغرق الفحص بضع دقائق.


بالاضافة الى اظهار ما بتتبع في التطبيقات, يسمح لك TrackerControl بحظرها يدويا, اذا كنت ترغب في حظرهم جميعا, فيمكنك القيام بذالك على الشاشة الرئيسية, قم بتنشيط المفتاح بجوار كل تطبيق, يمكنك ايضا الحصول على مزيد من المعلومات حول اجهزة التتبع هذه من خلال النقر على اسم التطبيق.




رابط تنزيل  - TrackerControl


اقرا ايضا :

ما هي أفضل ميزات الأمان والخصوصية في ويندوز 11؟
كيفية تفعيل ويندوز 11
كيفية الحصول على تنبيه عند ارتفاع استهلاك المعالج والرامات
كيفية جعل Windows 11 يبدو مثل Windows 10 مرة أخرى
طريقة سهلة لتغيير المتصفح الافتراضي على Windows 11
كيفية تنشيط الوضع الليلى Dark Mode على ويندوز 11
إصلاح مشكلة فشل تثبيت ويندوز 11 حتى على أجهزة الكمبيوتر الأسرع
حل مشكلة TPM 2.0 و مشكلة Secure Boot بضغطة زر
طريقة جديد وحصرية لتحميل ويندوز 11


الاسمبريد إلكترونيرسالة