JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

براءة إختراع من ابل توضح تفاصيل أكثر عن هاتف الأيفون القابل للطي

 

اختراع,تسجيل براءة اختراع,iphone,ايفون قابل للطي,الايفون القابل للطي,ايفون القابل للطي,تليفون ايفون قابل للطي,هاتف قابل للطي,الأيفون القابل للطي,تليفون ايفون القابل للطي,اول ايفون قابل للطي,تليفون ابل القابل للطي,ايفون,ايفون قابل للطى,قابل للطي,هاتف آيفون قابل للطي,جالكسي القابل للطي,جهاز ايفون قابل للطي,ايفون 12 قابل للطي,ايفون 13 قابل للطي,ايفون ابل الجديد,ايفون 13,ايفون فولد,ايفون المطوي,آيفون قابل للطي,ايفون فليب
براءة إختراع من ابل توضح تفاصيل أكثر عن هاتف الأيفون القابل للطي


سجلت عملاق التكنولوجيا ابل خلال الفترة الماضية براءة اختراع لهاتف ايفون يتميز بشاشة قابلة للتدوير, ولقد اوضحت براءة الاختراع تفاصيل اكثر حول رؤية ابل لاصدارها الاول من الهواتف القابلة للطي.


اشار المحلل Ming-Chi Kuo في تقرير سابق الى ان شركة ابل لن تقدم اصدارها الاول من هواتف الايفون القابلة للطي قبل عام 2024, الا ان براءة اختراع سجلت من ابل في شهر يونيو كشفت عن اتجاه ابل للتصميم القابل للتدوير في اصدارها الاول من هذه الفئة.



كانت براءة الاختراع قد سجلت في مكتب براءات الاختراع USPTO في الولايات المتحدة, حيث يشير عنوان ملف براءة الاختراع الى "جهاز بشاشة منزلقة قابلة للتوسيع".


وتعد شركة ابل واحدة من الشركات التي تعمل على تطوير اصدار من الهواتف الذكية بتصميم قابل للتدوير في الشاشة, حيث كشفت التسريبات السابقة عن خطط كلا من شاومي وسامسونج لاطلاق هاتف يدعم هذا التصميم.




ايضا توضح الرسوم الخاصة ببراءة الاختراع تصميم هاتف الايفون المميز بشاشة قابلة للتدوير, حيث تنزلق الشاشة حول جزء اسطواني من الداخل, كما تدعم الشاشة التمديد لمرة او اكثر.


ومن المقرر ان يدعم اختيار ابل للتصميم القابل للتدوير او المنزلق تفادي ابل لمشكلة فواصل الشاشة التي تواجه الشركات المصنعة للهواتف القابلة للطي, الا ان التقارير لا تؤكد حتى الان على خطط ابل لاصدارها الاول من هذه الفئة, وما اذا كانت ابل تتجه لتبني تصميم قابل للطي او قابل للانزلاق في اصدارها المتوقع اطلاقه في 2024.

 

الاسمبريد إلكترونيرسالة