JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

سيقوم الان الانستغرام باعلامك قبل حظرك

 

منصة,انستغرام ,instagram,حظر
سيقوم الان انستغرام باعلامك قبل حظرك

 

يقوم انستغرام باختبار ميزتين جديدتين لتحسين تجربة المستخدم داخل التطبيق, الاولى تريد ان يعرف الجميع ما اذا كانت هناك مشكلة في الخدمة العامة والثانية ستعلمك اذا كانت هناك مشكلة في حسابك.

 

انستغرام هي واحدة من اكثر الشبكات الاجتماعية استخداما, في الواقع, لديها عدد كبير من المستخدمين الذين يشاركون كل ما يفعلونه على المنصة بشكل يومي, قبل ايام قليلة فقط انقطعت الخدمة لفترة طويلة من الزمن.

 

تسبب سقوط الخدمة مع Facebook و WhatsApp في حدوث فوضى في العديد من المنازل, وانقطعت الاتصالات ويبدو ان انستغرام تريد منع حدوث ذالك مرة اخرى او على الاقل بمفاجاة المستخدمين.


اخر شيء تختبره الشبكة الاجتماعية للصور هو سلسلة من الوظائف التي ينوون من خلالها اشعار المستخدمين اذا كانت هناك مشاكل تشغيل في الشبكة العامة للتطبيق.


وهذا هو الغرض من الاشعارات لتنبيه المستخدمين بشان انقطاع محتمل في الخدمة والاشارة الى وجود مشكلة ما في الحسابات, هذه الاخير هي اشارة الى ما اذا كان انستغرام سيحظر حسابك.


الحصول على تحذير قبل فقدان الحساب يمكن ان يكون مصدر ارتياح لمحاولة حفظ صورك ومحاوياتك قبل ان تكون غير قادر على فعل شيء حيال ذالك.


ما علق عليه إنستغرام هو أنه في الوقت الحالي, ستظهر هذه الخصائص أولاً في الولايات المتحدة, وبعد ذلك ستصل إلى بقية البلدان. سيتعين علينا الانتظار لمعرفة كيفية عمل هذه الميزات الجديدة بالتفصيل.

 

الاسمبريد إلكترونيرسالة