JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

ميزة تشفير النسخة الاحتياطية في الواتساب برقم سري لحماية حسابك من الاختراق

 

backup,النسخ الاحتياطي,تشفير,ةاتساب,whatsapp
ميزة تشفير النسخة الاحتياطية  في الواتساب برقم سري لحماية حسابك من الاختراق

 

بدءا من اليوم, يمكن لمستخدمي اندرويد وIos في جميع انحاء العالم البدء في الاستمتاع بالنسخ الحتيطية الجديدة المشفرة من طرف الى طرف والمخزنة على Google Drive و iCloud.


في عام 2018, تمكن مكتب التحقيقات الفيدرالي من الوصول الى ؤسائل بول مانفورت, المدير السابق لحملة دونالد ترامب المتهم بغسل الاموال, ومع ذالك, لم تصل الوكالة الى هذه المعلومات عن طريق اعتراض الرسائل لان التشفير من طرف الى طرف موجود بالفعل, ولكن بدلا من ذالك فعلت ذالك من خلال الوصول الى النسخة الاحتياطية على iCloud.


اكد واتساب انه مع هذه الميزة الجديدة, ستتم حماية اكثر من 100 مليار رسالة يتم تبادلها على التطبيق من قبل اكثر من 2 مليار مستخدم يوميا.


يوضح واتساب انه عند انشاء نسخة احتياطية مشفرة من طرف الى طرف, فان يحفظ جميع الرسائل والملفات في السحابة باستخدام كلمة مرور تشفير مكونة من 64 رقما لا يعرفها احد غيرك, في الواقع, يمكنك للمستخدم تغيير كلمة المرور طالما كان لديه كلمة المرور الحالية.


في حالة فقد مفتاح الامان هذا, سيكون من المستحيل استرداد النسخة الاحتياطية مع محتواها, لذالك يجب تخزين كلمة المرور هذه في مكان امن.



اذا قمت بتحديد كلمة مرور للتشفير, يجب ان تتذكرها جيدا, والا فلن تتمكن من استعادة النسخة مرة اخرى, هذه هو السبب في انه من المهم, اذا قمت بتنشيط النسخ الاحتياطي المشفر, ان تذكر كلمة المرور, سيكون هذا ضروريا في حالة رغبتك في استعادة المحادثات على جهاز اخر تشتريه.


يتم طرح ميزة النسخة المشفرة الجديدة هذه في الوقت الحالي وستصل إلى الأجهزة حول العالم بطريقة تدريجية, وفي حالة ما وصلتك فيمكنك تمكين النسخ الاحتياطية المشفرة وتعطيلها من إعدادات التطبيق.

 

الاسمبريد إلكترونيرسالة