القائمة الرئيسية

الصفحات

ترتيب الهواتف الذكية الجديد التي تتمتع بأفضل شاشة في السوق

 

dxomark,سامسونج,samung,افضل الهواتف من حيث الشاشة,الهواتف الذكية,معلومات عن الهواتف الذكية,انواع شاشات الهواتف الذكية,افضل شاشات الهواتف الذكيه,بطارية الهاتف الذكي,شحن الهاتف الذكي,شاشات,الهواتف,التحكم بشاشات سامسونج الذكية من الهاتف,إصلاح الهواتف الذكية,اخطار الهواتف الذكية,افضل شاشات الهواتف,مراجعة الهواتف الذكية,لماذا تسخن الهواتف الذكية,انواع شاشات الهواتف,أنواع شاشات الهواتف,تنظيف شاشات الهواتف,انواع الشاشات,حيل ونصائح الهواتف الذكية,الهواتف الذكية المستقبلية,شاشات الهاتف
 ترتيب الهواتف الذكية الجديد التي تتمتع بأفضل شاشة في السوق


على الرغم من ان تجربة المستخدم التي يمكنك الحصول عليها مع الهاتف تتجاوز المعايير والارقام, يميل العديد من المستخدمين الى بناء قرار الشراء الخاص بهم على المقارنات المباشرة الشهيرة مع النتائج الدقيقة التي تصنف الهواتف المختلفة الموجودة حاليا في السوق من الافضل الى الاسوا.


احدى الشركات المتخصصة في اجراء هذا النوع من المقارنة والتحليل للهاتف هي DxOMark, وهي شركة فرنسية بدات بتحليل كاميرات الهاتف, ولكنها تقدم الان ايضا تقييمات مختلفة للشاشة والصوت والكاميرا الامامية والبطارية.


وحسب الشركة, فان اختباراتها لقياس جودة الشاشة لا تعتمد فقط على جودة اللوحة, ولكنها تجري ايضا اختبارات تضع مستشعرات الضوء في المواقف القصوى لاعادة انشاء مشاهد من العابم الحقيقي, كما انها تستخدم الات متطورة تقيس استجابة ودقة ونعومة اللمس.



اخيرا وليس اخرا, لدى DxOMark ايضا خبراء يقومون بتقييم تجربة المشاهدة, والتي يتم تنفيذها عدة مرات من قبل مهندسين مختلفين لتجنب التحيز لهاتف على اخر.

 

بناءً على هذه الاختبارات ، فإن ترتيب الهواتف ذات أفضل شاشة حتى الآن هي:

iPhone 13 Pro Max / 13 Pro - 99 points -

iPhone 13/13 mini - 93 points-

Huawei P50 Pro - 93 points-

Samsung Galaxy S21 Ultra 5G - 91 points-

Samsung Galaxy Note 20 Ultra (with Snapdragon) - 90 points-

OnePlus 9 Pro - 89 points-

OnePlus 8T - 89 points-

Samsung Galaxy Note 20 Ultra (with Exynos) - 89 points-

TCL 20 Pro 5G - 89 points-

Vivo X60 Pro + - 89 points-

 

 

من اللافت للنظر ان جميع الهواتف التي اطلقتها ابل هذا العام تظهر في تصنيف DxOMark, حيث لم تنجح اي شركة اخرى في وضع جميع هواتفها المتطورة على المنصة, ومع ذالك, فان سامسونج هي الشركة المصنعة الثانية التي وضعت معظم الاجهزة في فئة افضل شاشة

 

تعليقات