القائمة الرئيسية

الصفحات

فوتوشوب اصبح الان متاح اون لاين على الانترنت

 

photoshop,photoshop online,فوتوشوب,adobe,photoshop,photoshop tutorial,adobe photoshop,learn photoshop,photoshop 2022,photoshop cc,adobe photoshop 2022,photoshop basics,photoshop cc 2022,photoshop tutorials,photoshop tutorial for beginners,photoshop 2021,adobe photoshop tutorial,new in photoshop,photoshop tricks,photoshop in hindi,how to use photoshop,new photoshop features,hp photoshop,học photoshop,photoshop 2020,photoshop course
فوتوشوب اصبح الان متاح اون لاين على الانترنت
 

الاصدار التجريبي من فوتوشوب متاح الان على الويب, وهو اصدار جديد من برنامج تحرير الصور الشهير الذي يسمح لك باستخدام بعض وظائفه في المتصفح.


على الانترنت, يمكننا العثور على بعض البدائيل لبرنامج الفوتوشوب عبر الانترنت والتي تقدم لنا من المهام البسيطة, مثل تغيير حجم الصورة او تنسيقها, الى اجراءات اكثر تعقيدا, مثل الصور الظلية او العمل مع الطبقات.


ولكن الان اصبح برنامج فوتوشوب عبر الانترنت الذي طال انتظاره متاحا بالفعل ويمكنك استخدام برنامج تحرير الصور الشهير من خلال المتصفح, بالطبع, لا يزال في مرحلة تجريبية, لذالك قد لا تتمكن من الوصول اليه على الفور وتضطر الى الانتظار قليلا لاستخدامه.


اعلنت Adobe عن وصول فوتوشوب على الويب في منشور على مدونتها الرسمية, حيث ذكرت انه يهدف الى تعزيز العمل الابداعي التعاوني, وبفضل برنامج فوتوشوب عبر الانترنت, ليس من الضروري تثبيت البرنامج لتنفيذ بعض مهام التحرير الاساسية.


لتتمكن من استخدام الاصدار التجريبي من فوتوشوب على الويب, يجب ان يكون لديك حساب اولا في Adobe Creative Cloud


اذا كنت تستوفي هذه المتطلبات, فقم بالوصول للرابط التالي:

 

photoshop.adobe


في الوقت الحالي, هذا الاصدار متوافق فقط مع جوجل كروم و Microsoft Edge, وسيتوفر ايضا في موزيلا فايرفوكس قريبا, كما انه لا يمكن استخدامه في متصفحات الويب للجوال حتى الان



تعليقات