القائمة الرئيسية

الصفحات

إنسى بعد اليوم الماوس عند تصفح الإنترنت واستخدم هذه الطريقة الإحترافية

 

الماوس,استخدام الماوس,تعلم word بدون استخدام الماوس,استخدامات الماوس,استخدام الكيبورد كالماوس,استخدام الماوس في التحكم في الرسيفر,استخدم الكيبورد بدلا من الماوس,لماذا نشعر ببرودة اليد اليمنى اثناء استخدام الماوس,استخدام,استخدام الفأرة,كيف يتم استخدام الكيبورد بدلا من الماوس في تحريك الموشر,استخدامات الفأرة,بالماوس,اعدادات الماوس,عمل الماوس,عجلة الماوس,مؤشر الماوس,بديل الماوس,عدم اشتغال الماوس,مشاكل الماوس,تعريف الماوس,لو الماوس خرب
 إنسى بعد اليوم الماوس عند تصفح الإنترنت واستخدم هذه الطريقة الإحترافية
  

منذ ظهور الماوس, هناك عدد قليل جدا من المستخدمين الذين يتعاملون مع الكمبيوتر من لوحة المفاتيح,ومع ذالك, من الصعب العثور على شخص يستخدم 100% لوحة المفاتيح بدون ماوس لتنفيذ مهامه على الكمبيوتر, ومع ذالك, فان التحكم في بعض الاجراءات من لوحة المفاتيح قد يكون اسرع بكثير, طالما اننا نعرف الامر الذي ينطبق على تنفيذ الخيار الذي نريده.


وبهذا المعنى, سنقدم امتدادا لمتصفح كروم لك تنقلا سلسا وسيطا الى حد ما من خلال لوحة المفاتيح, اسمه :Vimium.



Vimium هو امتداد له الية تستند الى تعيين روابط اي موقع ويب, سيتم تعيين مفتاح لهذه الروابط بحيث يتم تنفيذ الاجراء المقابل عند الضغط عليه, وبهذه الطريقة, سيكون الامر فقط زيارة موقع الويب الذي تريده والانتقال عبر المتصفح باستخدام المفاتيح التي تظهرها الاضافة وفقا لحاجتك وبدون الحاجة للماوس.



تجدر الاشارة الى ان Vimium هو امتداد مجاني لا يتطلب التسجيل, بالاضافة الى ذالك, فهو مفتوح المصدر لذالك لن يتم ارسال معلوماتك الى اي خادم او بيعها الى جهة خارجية, بمجرد دمجها في متصفحك, سيبدا التطبيق في زيارة موقع الويب فورا.



بهذا المعنى ، سترى سلسلة من العلامات في جميع مناطق الصفحة التي تشير إلى رابط أو إجراء. وبالتالي ، سيكون الأمر مجرد الضغط على مفتاح  في لوحة المفاتيح للتمرير عبر البوابة بأكملها.


إذا كنت ترغب في تجربة طريقة جديدة لتصفح الإنترنت ، فامنح Vimium فرصة وجرب تجربة لوحة المفاتيح بعديدا عن الماوس.


اقرا ايضا :


تعليقات