JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

سامسونج تعلن عن الإصدارات الخاصة من ساعة Galaxy Watch 4 وسماعة Galaxy Buds 2

 

watch 4,samsung,سماعات,galaxy watch 4,samsung galaxy watch 4,galaxy watch 4 classic,samsung galaxy watch 4 classic,galaxy watch 4 review,samsung watch 4,galaxy watch,galaxy watch 4 features,galaxy watch 4 vs classic,samsung galaxy watch 4 review,galaxy watch 4 price,galaxy watch 4 unboxing,galaxy watch 4 leaks,watch 4,galaxy watch 4 release date,galaxy watch 4 classic unboxing,watch 4 classic,galaxy watch active 4,galaxy watch 4 classic review,samsung galaxy watch 4 trailer
سامسونج تعلن عن الإصدارات الخاصة من ساعة Galaxy Watch 4 وسماعة Galaxy Buds 2

اعلنت العملاق الكوري في الحدث الذي اقيم اليوم عن دفع تحديث جديد لبرمجيات ساعة Galaxy Watch 4 الذكية, كما كشفت عن الاصدارات الخاصة من ساعة Galaxy Watch 4 وسماعة Galaxy Buds 2.


يتوفر التحديث الجديد من برمجيات ساعة Galaxy Watch 4 الذكية للتحميل اليوم مع عدد 4 من الوجوه الجديدة للساعة الذكية, والتي تتضمن "Info Brick" الذي يدعم التخصيص لعرض معلومات عن التدريبات الرياضية والحالة الصحية للمستخدم.



ايضا يتوفر وجه "My Photo Plus" للساعة الذكية كبديل للصور الثابتة يتيح اختيار الصور المتحركة الواجهة, كما تتوفر رسوم متحركة الان تدعم المستخدم في ممارسة رياضة السير حتى 10000 خطوة.


كما قامت سامسونج بتحديث اسلوب تشغيل التطبيقات او المهام في الساعة الذكية, فعلى سبيل المثال يمكن الان التلويح لاطلاق قائمة التدريبات او انشاء تنبيهات جديدة للتذكير.


يمكن لمستخدم ساعة Galaxy Watch 4 الان ايضا تعديل ميزة حساسية السقوط للتحريك بعد الوقوف, كما يتاح لمستخدمي Watch 4 الان الاشتراك المجاني لمدة 60 يوم في Strava.



أيضاً تخلل الحدث اليوم إعلان سامسونج عن الإصدار الخاص من Maison Kitsuné لساعة Galaxy Watch 4 الذكية بسعر 400 دولار و سماعة Galaxy Buds 2 بسعر 250 دولار.

 

اقرا ايضا :


الاسمبريد إلكترونيرسالة