JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

الإعلان عن موعد قدوم لعبة "God of War" على الحواسيب

 

لعبة "God of War" ,santa monica studio,santa monica,sce santa monica studio,santa monica studios,sony santa monica,studio,sie santa monica studio,sce santa monica studio (business operation),sce santa monica studio (video game developer),audio,santa monica apartments,studios,santa monica (city/town/village),japan studio,london studio,la studio,playstation studios,san diego studio,bend studio,god of war studio
 الإعلان عن موعد قدوم لعبة "God of War" على الحواسيب


اعلنت Santa Monica Studio عبر المدونة الرسمية لمنصة بلاي ستيشن عن موعد قدوم النسخة الجديدة من اللعبة الشهيرة God of War الى الاسواق, حيث قالت في بيانها الرسمي "يسعدنا ان نعلن ان لعبة God of War (2018) ستاتي الى الكمبيوتر الشخصي في 14 يناير 2022".

واضافت الشركة: "لقد شعرنا جميعا في Santa Monica Studio بالتواضع بسبب القدر الهائل من الدعم والمشاعر التي اظهرها المعجبون بسلسلة God of War في الفصل الاخير من قصة Kratos منذ صدوره, اعتبارا من اغسطس 2021, تم بيع 19.5 مليون نسخة من لعبة God of War على PlayStation 4 ولا يمكننا الانتظار لمشاركة هذه التجربة مع مجموعة جديدة كاملة من اللاعبين على الكمبيوتر الشخصي".



وقالت: "كان هدفنا الاساسي عند احضار God of War الى جهاز الكمبيوتر هو تسليط الضوء على المحتوى الاستثنائي الذي انشاه الفريق والاستفادة من الاجهزة القوية التي توفرها المنصة لانشاء اصدار فريد ومذهل وعالي الاداء من اللعبة, ستكون قادرا على الاستمتاع بالامكانيات الكاملة للكامرا السينمائية غير المقطوعة لانها تتبع Kratos و Atreus عبر العوالم مع خيار دقة 4K الحقيقية, على الاجهزة المدعومة, والاطارات غير المؤمنة".



كما قالت الشركة أن إصدار الكمبيوتر الشخصي الجديد يتضمن مجموعة كبيرة من الإعدادات والخيارات الرسومية المسبقة حتى تتمكن من تحسين تجربتك المرئية بناءً على الإعداد الخاص بك. من الظلال ذات الدقة العالية وانعكاسات مساحة الشاشة المحسّنة إلى التحسينات على خط أنابيب الإغلاق المحيط باستخدام GTAO و SSDO - يمكن لـ God of War على الكمبيوتر إنشاء جودة بصرية مذهلة وفريدة من نوعها للمنصة.


وكتتمة للأخبار المفرحة قالت الشركة: "يسعدنا أيضًا أن نعلن أنه سيكون لدينا تكامل كامل مع NVIDIA Deep Learning Super Sampling (DLSS) المتاح على RTX. لن تضطر إلى التضحية بإعدادات رسومية عالية ودقة إخراج للحصول على أداء عالٍ في God of War.  بالإضافة إلى DLSS ، ستتوفر أيضًا تقنية NVIDIA Reflex بزمن انتقال منخفض. يوفر Reflex تجربة أكثر استجابة مما يسمح لك بالتفاعل بشكل أسرع وضرب المجموعات الأكثر صعوبة."

 

الاسمبريد إلكترونيرسالة