القائمة الرئيسية

الصفحات

ظهور معلومات جديدة عن النسخة المقبلة من لعبة Grand Theft Auto



gta,GTA?grand theft auto,grand theft auto v,grand theft auto 5,grand theft auto (video game series),grand theft auto 3,لعبة grand theft auto,grand theft auto (film),grand theft auto san andreas,تنزيل لعبة grand theft auto للايفون,100 حقيقة من حقائق grand theft auto v,grand,grand theft auto: the trilogy,grand theft auto: san andreas,grand theft auto 4,grand theft auto 6,grand theft auto iii,gta grand theft auto,grand theft auto v ps3,grand theft auto v 1#1
 ظهور معلومات جديدة عن النسخة المقبلة من لعبة Grand Theft Auto


مازال محبو لعبة الفيديو الشهيرة Grand Theft Auto المعروفة اختصارا بGTA ينتظرون اي اشارة حول الحلقة الجديدة من هذه اللعبة والمنتظرة خلال الشهور المقبلة بحسب الكثير من المصادر, وخلال الساعات الماضية ظهرت على السطح اخبار جديدة لكن بعيدا عن علم التكنولوجيا.


ونقل موقع Games Radar المتخصص أن مغني الراب الشهير "Snoop Dogg" أشار في حديث له مع موقع Rolling Stone كجزء من بودكاست قادم ، إلى أن المغني الشهير Dr Dre يعد لتحضير موسيقى جديدة خاصة بلعبة GTA، وهي أحدث إشارة على العمل إلى إخراج النسخة الجديدة قريبا، حيث قال: "أعرف أنه موجود في الاستوديو. أنا أعلم إنه يصنع موسيقى رائعة. وبعض موسيقاه مرتبطة بلعبة GTA التي ستصدر. لذلك أعتقد أن هذه ستكون الطريقة التي سيتم بها إصدار موسيقاه ، من خلال لعبة فيديو GTA. "



وأشار موقع Games Radar إلى أنه ليس من الواضح تمامًا ما إذا كانت "لعبة GTA" التي يشير إليها Snoop Dogg هي لعبة GTA Trilogy المعاد تصميمها ، والتي ستصدر الشهر المقبل ، أو إصدار GTA 5 PS5 ، أو GTA 6. من الأخير ، ولكن جميع العناوين الثلاثة قد أنشأت مسارات صوتية تعتمد إلى حد ما على إعداداتها.


من جهته، قال موقع Rolling Stone أن ممثلا لشركة Rockstar Games ، الشركة التي تقف وراء لعبة Grand Theft Auto رفض التعليق حول هذه الأخبار.


تعليقات